Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

النجمة يارا لباتريسيا هاشم: لم يبارك لي بطل “ما بعرف” على المئة مليون مشاهدة ولم يكن لي علم بالاوسكار

حلّت النجمة المتألقة يارا ضيفة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة “فايم اف ام” للتحدث عن أعمالها الجديدة، اضافة الى مشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج”نجوم بلا حدود” الذي يعرض على تلفزيون “الآن”.

وتساءلت باتريسيا في بداية الحلقة لماذا لم تتواجد يارا في حقبة الاسود والابيض اي حقبة الزمن الجميل، حيث اكدت يارا أنها تحب ذلك الزمن قائلة ” اصلاً في شي مني من هيداك الزمن”.

سعيدة جداً بالمشاركة بنجوم بلا حدود والفيزياء بدأت تغريني

ورداً على سؤال حول الأسباب التي دفعتها لقبول المشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “نجوم بلا حدود” في موسمه الثاني والمخصص لشباب المواهب العربي على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الاول من نوعه الذي يدعو الشباب لتصوير وتحرير مقاطع فيديو تختار اللجنة مواضيع مختلفة وخاصة ان البرنامج لا يتضمن مواهب غنائية، أشارت يارا أنها من الاوائل الذين شاركوا ضمن لجان التحكيم في برنامج مخصص للاغنية الخليجية وهو “نجم الخليج” الى جانب كل من النجمين عبدالله الرويشد وفايز السعيد ولكن فكرة برنامج “نجوم بلا حدود” غرّتها لأنها جديدة جداً وتخص كل شخص نشيط على مواقع التواصل الإجتماعي. وأضافت كونها نشيطة على هذه المواقع عُرض عليها المشاركة في البرنامج الذي وصفته بالمميز واسبوع بعد اسبوع الجمهور تكتشف ميزته فهو يتحدث بمواضيع اجتماعية وثقافية ورياضية وشعر وغيرها. وشددت ان البرنامج يزودها بمعلومات جديدة بكافة المواضيع على سبيل المثال في الفيزياء. واكدت ان هذا البرنامج يجذب النشطاء على مواقع التواصل من اعمار شبابية اضافة الى انه يوجه رسالة ثقافية.

وحول اكثر فقرة تحبها في البرنامج، كشفت يارا انها تفضل فقرة “الطبخ” ولكن المشتركة المغربية غادرت باكراً البرنامج لان كل شخص يقدم عملاً افضل من الآخر يستمر فيه وتحب ايضاً فقرة الفيزياء حيث اصبحت تستهويها هذه المادة بعدما نفرت منها في بداية الموسم.

وحول نجاح الموسم الثاني من البرنامج أكثر من الموسم الأول الذي ضم حينها في لجنة تحكيمه كل من الإعلامي طوني خليفة، ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، الفنانة وعد والشيف وعد التلي والذي لم يلقَ الرواج الذي يلاقيه اليوم الموسم الثاني ونجمة لجنة تحكيمه يارا، فلماذا برأيها جذب الموسم الثاني من البرنامج الاضواء اكثر؟ وجهت يارا تحية لكل الاسماء المذكورة واشارت ان فكرة البرنامج تملكها شاشة “الآن” التي لم تعط اي حق لمحطة لبنانية لعرض البرنامج. وتمنت ان يتم هذا الموضوع في الموسم المقبل خاصة ان كل محطة تعرض البرنامج تساعد في انتشاره اكثر. وأشارت أن شركة الانتاج “ام ميديا بلاس” هي التي حصلت على حقوق البرنامج هذا الموسم وتقوم بمجهود كبير لتحسينه وانجاحه.

ورداً على سؤال هل ستكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج الموسم المقبل، قالت “انشالله”. قاطعتها باتريسيا متسائلة ان وقّعت أصلاً على عقد لموسمين متتاليين فعادت يارا واجابت ضاحكة “انشالله”.

وحول أصداء البرنامج وما اكثر ما يحبه الجمهور فيه، قالت يارا ممازحة “انو يشوفوني”.

وبحسب رأيها، اشارت يارا الى أن الجمهور أحبّ فكرة البرنامج الجديدة والمميزة عن غيرها. وأضافت “حلو الانسان يضل يتعلم معلومات وحتى نحن الفنانين منتعرف ومنتثقف ما في مشكلة”.

وأشارت أن خلال عرض الحلقة تلاحظ تفاعل الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل. وشكرتهم على دعمهم ومحبتهم. واكدت يارا ان هناك الكثير لم يستوعبوا الفكرة من الحلقة الاولى ولكن بعد ثلاث حلقات احبوا الفكرة وتفاعلوا معها.

وحول لجنة التحكيم المؤلفة الى جانبها ، من وائل منصور وفايا يونان فهل اخذ القيمون على البرنامج رأيها بالاسماء المذكورة او فرضت عليها؟ اشارت يارا الى انها سعيدة جداً بكل اللجنة وحتى بمقدمة البرنامج كارلا حداد. وتابعت ان كل شخص من الاسماء ناجح في مجاله والاهم انهم نشطاء على مواقع التواصل. واكدت يارا أنه أُخذ برأيها حول اسماء اللجنة وهي تقدّر هذه المبادرة وتحترم هذا التصرف.

ورداً على سؤال هل هي سعيدة بهذا التعاون، قالت يارا “كتير كتير كتير” وكل فريق العمل سعيد بالتعاون خاصة ان جميعهم يعملون كفريق عمل واحد وكل شخص موجود يقدم اضافة الى البرنامج.

وهل تمنت لو يعرض “نجوم بلا حدود” على شاشة لبنانية؟ اجابت يارا انها عرضت الفكرة على ادارة البرنامج على امل ان ينقل الموسم المقبل على شاشة لبنانية.

ادرس عرضاً لبطولة مسلسل لبناني سوري

وانتقالاً الى عملها الجديد فيديو كليب “بحر هموم” الذي صُور في منزل قديم يعود لأكثر من 400 عاماً في منطقة البترون حيث تضمن الكليب مناظر جميلة جداً من اخراج جيل الغبري الذي صرّح في احدى المقابلات ان يارا تمتعت بجرأة كبيرة اثناء تصوير مشهد دخول السيارة الى البحيرة ولم تحتج في كثير من المشاهد الى اعادة تصويرها، فمتى ستخوض تجربة التمثيل خاصة انها تجيد التمثيل وتأدية ادوارها وهي جميلة وتعشق الكاميرا، حيث كشفت يارا أنه عرض عليها الكثير من الأدوار، ولكن هي من النوع الذي يفكر كثيرًا قبل القيام بأي خطوة جديدة. وأفصحت انه عرض عليها القيام ببطولة مسلسل مشترك لبناني – سوري وشددت انه حين تكتمل التفاصيل ستعلن عنها.

وطرحت باتريسيا سؤالاً على يارا حول تصريح المخرج ناصيف الريس الذي اكد انه تقصّد تقليد اعلان “شانيل” في فيديو كليب “معذبني الهوى” وانه نجح بالخروج بشيء جديد ومؤخراً خرج من يقول ان المخرج جيل الغبري قلّد في كليب “بحر هموم” كليب “سوا” الديو الذي جمع البوب ستار رامي عياش والنجمة مايا دياب خاصة بمشهد نزول السيارة الحمراء الى الماء، اليوم كيف تدافع يارا عن الموضوع خاصة انه تم اتهامها مرتين بالتقليد وهل تنزعج من هذا الموضوع؟ اكدت الاخيرة ان ليس لديها اي مشكلة بالموضوع خاصة ان في الفترة الاخيرة اصبحت الاغاني والكليبات تشبه بعضها ولكن المهم كيف ستقدم العمل وبأي صورة وبشخصيتها هي، والمهم ان يخرج الكليب بصورة راقية. وتابعت متسائلة في حال صورت كليباً رائعاً وكامل المواصفات والاغنية فاشلة ماذا ستستفيد؟ واكملت انه عصر الاغنية واغانيها ناجحة وهذا المهم بالنسبة لها.

واشارت “هاشم” ان اجمل شيء في كليب “معذبني الهوى” انها جسدت شخصية الأم فإلى متى تؤجل فكرة الزواج؟ حيث اكدت يارا انها تحب العائلة وهي ليست واقفة بوجه هذه الخطوة وتحب ان تصبح اماً ولكن “كل شي نصيب متل ما الله بريد وما بعرف ايمتى النصيب بصيب”. واضافت يارا موجهة معايدة خاصة لباتريسيا هاشم ولوالدتها “رولا” بمناسبة عيد الامهات وقالت “الام لا تعوّض”.

لا جفاء مع وائل كفوري ومروان خوري يشبهني باحساسه

ورداً على سؤال هل سيجمعها ديو جديد مع النجم وائل كفوري، اشارت يارا انه وفي حال كان هناك من ديو مع وائل او غيره ستطلع الجمهور على كل التفاصيل.

وهل لا زال الجفاء يسيطر على علاقتها مع وائل كفوري، نفت يارا وقالت “ولا مرة كان في جفاء” ربما خلاف على عمل فني ولكن العلاقة من جهتها ومن جهة مدير اعمالها طارق ابو جودة تجاه وائل كفوري جيدة.

وهل ستتابع موضوع الاغنية التي وعدها بها النجم مروان خوري اثناء تواجدهما ليلة رأس السنة في حلقة عرضت عبر شاشة LBCI، وجهت يارا تحية الى “خوري” واكدت انهما دائماً على تواصل وكان من المفترض ان يجلسا في وقت سابق لمناقشة موضوع الاغنية الا ان ظروف سفرها وارتباط “خوري” منع هذا اللقاء و”انشالله قريباً منعمل جلسة” وقد يكون هناك اغنية او ديو او حسب الافكار التي قد تطرح خلال الجلسة خاصة مع فنان كبير كمروان خوري. قاطعتها باتريسيا متسائلة ان كان لدى مدير اعمالها طارق ابو جودة اي مانع في التعامل مع “خوري”؟ فاجابت يارا بالنفي بل على العكس معتبرة ان طارق كان من المشجعين على التعاون مع مروان وسبق ان اجتمعت مع الاخير منذ مدة من اجل اعمال فنية ولكن لم يتفقا على اي عمل فني. واكدت يارا انها تشبه بأغانيها واحساسها مروان خوري. واعتبرت ان حلقة رأس السنة من اجمل الحلقات التي قدمتها اضافة الى حلقة صورتها ضمن برنامجه “طرب” معه.

لم يبارك لي بطل “ما بعرف” على المئة مليون مشاهدة ولم يكن لي علم بالاوسكار

وبعد احتفالها مع جمهورها بتخطي كليب “ما بعرف” الـ 100 مليون مشاهدة فهل بارك لها بطل الفيديو الكليب على الرقم الكبير (وقصدت باتريسيا الفنان عادل كرم)، قالت يارا كلا ولكن تعلم ضمنياً انه سيكون سعيداً بنجاح الكليب وهي لا تنتظر من احد ان يبارك لها.حينها قاطعتها باتريسيا قائلة “يعني ما في لزوم اسألك اذا باركتيلو على الاوسكار”.حيث اكدت يارا انها بعيدة عن الاخبار الفنية خاصة انها منشغلة بتصوير برنامج “نجوم بلا حدود” ومعظم اوقاتها تتابع اخبار الرياضة او افلام مصرية مع العلم انها تحب ان تعلم ماذا يدور على الساحة الفنية. واكدت انها تتعرض لانتقادات كثيرة بسبب كثرة متابعتها لمباريات كرة القدم ولكن هذا الموضوع لا يهمها لانها تحب الرياضة من قلبها.

وعن جديدها، اشارت انها تعمل على ألبوم جديد، اضافة الى انها تضع اللمسات النهائية على اغنية خليجية مع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي وستصورها مباشرة على طريقة الفيديو كليب. واكدت انها تختار الاغنية التي تشعر بها وتأخذ بنصيحة طارق ابو جودة ايضاً لانه يرى العمل من وجهة نظره.

ورداً على سؤال حول التوفيق بين اعمالها اللبنانية والخليجية خاصة ان الجمهورين يطالبانها بأعمال جديدة دائماً، اكدت انها تعمل على قدر المستطاع كي ترضي كل الجمهور اللبناني والخليجي والمصري على حد سواء. وكشفت انها ستصور الاغنية المصرية “حاسس” من ألبوم “معذبني الهوى” على طريقة الفيديو كليب.

لست ممنوعة من دخول السعودية ولكن ربما من دخول mbc

وهل صحيح ان يارا ممنوعة من دخول السعودية بسبب غنائها في قطر، اكدت انها تتلقى الكثير من العروض لاحياء الحفلات في السعودية وليس هناك اي مشكلة في ان تدخل السعودية. فقاطعتها باتريسيا متسائلة هل المنع يقتصر على محطة MBC؟ فأجابت يارا “ما بعرف ممكن جداً”.