Search
الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨

النجمة نيللي مقدسي سرقت الانظار والاضواء في “ديو المشاهير”

حلّت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي ضيفة مميزة ضمن برنامج “ديو المشاهير” يوم الاحد الفائت عبر شاشة الـ MTV وسرقت نيللي الانظار والاضواء باطلالتها وحضورها وصوتها وجمالها وادائها على المسرح.

نيللي ظهرت باطلالتين ساحرتين خطفت من خلالهما الاضواء، حيث تميّز ظهورها بالرقي في اختيار الازياء التي طغى عليها اللون الاسود. فارتدت بالاطلالة الاولى فستاناً من تصميم نسرين زيادة. اما الاطلالة الثانية فحملت توقيع المصمم داني الاطرش. اما الماكياج فحمل توقيع ميا عواضة والشعر ايلي فرح .

الجمهور تفاعل مع نيللي على المسرح خاصة بعد غيابها لفترة عن البرامج الترفيهية التلفزيونية، فكان مشتاقاُ ومتلهفاً لمشاركتها التي فاقت كل التوقعات سيما لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث غصت هذه المواقع بتعليقاتهم الايجابية والداعمة. وقدمت نيللي خلال السهرة اللون البدوي، لونها الغنائي الذي تميزت به، حيث وعدت الجمهور بانها ستعود في العام الجديد بأغنية بنفس اللون.

في كواليس “ديو المشاهير” اجتمعت نيللي مع “ريس الاغنية اللبنانية” ملحم زين وتبادلا اطراف الحديث وكان ملحم مهتماً بالاغاني التي ستؤديها نيللي خلال البرايم فسألها عنها وطغت اجواء من الصداقة والودّ بينهما.

نيللي رحبّت بأعضاء لجنة التحكيم وبدوره اثنى المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني على عودتها قائلاً “اهلا بهالعودة”. كذلك فعلت مقدمة البرنامج الاعلامية انابيلا هلال  التي اثنت على اطلالتيها أيضاً اضافة الى المشترك الممثل طلال الجردي الذي عبّر عن اعجابه بنيللي التي بدورها عبرت عن فخرها بموهبة “الجردي” الكبيرة.

كان لنيللي مشاركتين قيّمتين في البرنامج فغنت مع طلال الجردي مدليه مؤلف من اغنيتَي “يا خالي بيوم العيد” و “بالله صبوا هالقهوة” فعلا التصفيق والهتاف في المسرح تفاعلاً مع اداء نيللي الحماسي حيث اشعلت الصالة كعادتها وادّت اغنيتها “شبكي شنوحاً” مع المشتركة رندا سركيس فأعادت احياء ذاكرة المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني الذي اثنى على فيديوكليب هذه الاغنية الذي اخرجته ميرنا خياط في التسعينيات.

وفي نهاية مشاركتها ودّعت نيللي الجمهور وشكرت محطة mtv  والقيمين على البرنامج على رأسهم المخرج المبدع كميل طانيوس.

الصور المرفقة بعدسة المصور نادر عبد الرحيم