Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

النجمة نيللي مقدسي تحطّم المليون الاول في كليب “هلا هلا”

unnamed

بعد اقل من اسبوعين على طرح النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب أغنيتها الجديدة “هلا هلا”على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، تخطى العمل عتبة المليون مشاهدة.

الفيديو كليب وقّعه المخرج بشير لاغوسيس الذي عمل على اظهار نيللي باطلالات مبهرة من خلال عدة لوكات جميلة وساحرة.

نيللي المتواجدة خارج لبنان بهدف اخذ قسطاً من الراحة بعد ستة اشهر من العمل المتواصل على الاغنية ، تلمس النجاح الكبير لـ الكليب من خلال سيل التعليقات التي تتلقاها يومياً على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمتفاعلة مع العمل الجديد.

بدورها عبّرت نيللي عن سعادتها بالاصداء الايجابية التي رافقت اطلاق كليب “هلا هلا” وهي تطل يومياً على الجمهور عبر حساباتها لتتواصل معهم وتعرف آرائهم حتى انها تتشارك معهم يومياً حماسهم لمونديال روسيا 2018 وتشجّع معهم فرقِهم المفضلة.

نذكّر ان اغنية “هلا هلا” من كلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر، موسيقى Ovidiu Marian Bacilaوتوزيع Aytekin Kurt وDuran Genc ،ميكساج وماسترينغ روجيه ابي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان. منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا.

كما بدأ عرض الفيديوالكليب على عدة قنوات ارضية وفضائية نذكر منها:اغاني اغاني،تلفزيون الجديد، هواكم تي في، ارابيكا، مازيكا، المولد تي في، الاردن تي في، تلفزيون المستقبل، فري تي في ميوزيك، ميغا ميوزك اضافة الى قناة نيللي الرسمية على يويتوب.