Search
الثلاثاء ٣٠ مايو ٢٠١٧

النائب السابق مصباح الاحدب وزوجته ينتصران على الوقت مع وسام صباغ

unnamedاستضاف الممثل وسام صباغ  في الحلقة الاولى من برنامجه الجديد “قصة وقت” النائب السابق مصباح الاحدب وزوجته السيدة منى. وانطلقت رحلته معهما في منطقة طرابلس لمواجهة التحديات التي فرضها عليهم “الوقت” ليكسبوا جميع النقاط ويأمنوا المساعدة المادية لعائلة بأمس الحاجة اليها.

في التحدي الاول طلب “الوقت” منهم أن يقصدوا محلاً لبيع الحلويات ويوضبوا ست علب بطريقة مرتبة، وتعاون الثلاثة مع بعضهم البعض من أجل تحقيق الهدف المطلوب، لينتقلوا بعدها الى التحدي الثاني في سوق حراج حيث توزعوا بين الناس ليسأل كل واحد منهم من يلتقيه في السوق عن “حزورة” صعبة، وهم بالرغم من صعوبة الاجابة استطاعوا أن ينالو من “الوقت” ويعرفوا الجواب الصحيح.

بعد استراحة الغداء توجه الثلاثة الى معرض رشيد كرامة حيث غنوا بناء على اوامر “الوقت” سبع اغنيات بلغات مختلفة، وتحدث الاحدب عن المعرض مطولاً شارحاً طريقة بنائه الفريدة والمميزة مبدياً أسفه لعدم التعاطي معه كموقع سياحي مهم جداً، ليتوجه الثلاثة بعدها الى موقع أخر يضم سكة الحديد حيث القطارات القديمة يكسوها الصدأ بفعل الاهمال والزمن ليتوهوا في “فاكوناتها” بحثاً عن واحد منهم بحسب تعبير “الوقت” ويجدوا “مصباحاً” قديماً بعد أن فكوا شيفرة “البحث عن أحد منهم” والمقصود هو النائب مصباح الاحدب.

في نهاية الحلقة شكر وسام ضيفيه وأحتراماً لرغبة العائلة التي حصلت على مساعدة مادية من السيد أمير فهد طليس صاحب محطات الفهد، لم يتم تصويرها على الشاشة وهي تستلمها.

تخلل الحلقة العديد من المواقف الطريفة، ولم يكن “الوقت” متساهلاً مع وسام وضيفيه ولكنه لم يستطع أن يغلبهم، فهل سيوفق ضيفا الحلقة اللاحقة وهما كريستيا صوايا ومارك حاتم في جمع النقاط وما هي التحديات التي سيخوضانها مع وسام؟

“قصة وقت” يعرض على شاشة الـ OTV كل ليلة خميس الساعة التاسعة والنصف مساء مع اعادة يوم الاحد الساعة السابعة مساء. تقديم وسام صباغ واخراج رامي خليل واعداد صونيا السمراني، منتجة منفذة تانيا قرقفي مسلم ، تنسيق الضيوف والحالات الانسانية ومنسقة اعلامية ندى عماد خليل.