Search
Monday 13 July 2020
  • :
  • :

المنتج جمال سنان لبصراحة: هذا المسلسل سيتفوق في رمضان ٢٠١٩

jamalsanan670

بعد عام من العمل، استطاعت شركة “ايغل فيلمز” لصاحبها المنتج جمال سنان ان تفوز بحصة الأسد في حفل توزيع جوائز الموركس دور ليلة السبت الفائت في كازينو لبنان.

وحصدت “ايغل فيلمز” ونجومها على جوائز تكريمية لعدة أعمال حققت نجاحات كبيرة في العام 2018 وهي:

-أفضل مسلسل لبناني عربي تانغو

-أفضل إنتاج عربي ثورة الفلاحين

-أفضل ممثل لبناني باسم مغنية عن دوره في “ثورة الفلاحين”

-أفضل ممثلة لبنانية ورد الخال عن دورها في “ثورة الفلاحين”

-أفضل أداء عن تانغو دانييلا رحمة

-أفضل ممثلة عربية عن عمل مشترك “تانغو” دانا مارديني

-أفضل مخرج فيليب اسمر عن “ثورة الفلاحين”

-أفضل سيناريو وحوار كلوديا مارشيليان عن مسلسل “ثورة الفلاحين”

وفي حديث مع المنتج جمال سنان أكد لموقع “بصراحة” ان الجائزة تعني له الكثير وأنهم في الدراما اللبنانية باتوا يتكرمون على شيء يفتخر به عربياً وعالمياً على مستوى التسويق وأضاف ان هذا التكريم يزيده قوة وعزماً بأن الدراما اللبنانية تسير على السكة الصحيحة.

وكشف لنا “سنان” ان مسلسلات شركة الانتاج “ايغل فيلمز” لعام 2019  اي “أسود”، “الكاتب” و “بروفا”ستعرض في رمضان على شاشة LBCI.

وشدد ان الكثير من المسلسلات ستعرض في شهر رمضان ولكن المنافسة ستكون شريفة. وأضاف انه يفتخر بالمنافسة وهذا دليل صحة للدراما اللبنانية.

ورداً على سؤال أي من المسلسلات يشعر انها ستتفوق أكثر في رمضان؟ شدد “سنان” على ان كل مسلسل مختلف عن الآخر، فمسلسل “بروفا” عائلي اجتماعي. اما “الكاتب” مع الوحش باسل خياط-كما وصفه- ودانييلا رحمة هو مسلسل من النوع الغامض والمشوّق. اما “أسود” مع عملاق الشاشة اللبنانية باسم مغنية ايضاً مختلف.

وعن التعاون مرة ثانية مع النجمة نوال الزغبي التي ستغني تتر مسلسل “بروفا”، شدد “سنان” انه يكن لها كل الاحترام وهي الصوت الذهبي مؤكداً ان الاغنية رائعة و”راح تكسر الارض” وهي متطابقة مع المسلسل.