Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

المصمم نيكولا جبران يوضح ويردّ على بلقيس بعد واقعة فستان الزفاف

متابعة خاصة: ردّ المصمم اللبناني نيكولا جبران على تصريح النجمة الاماراتية بلقيس بعدما كشفت الاخيرة عن السبب الذي منعها من ارتداء الفستان الذي صممه خصيصاً لها بمناسبة حفل زفافها.

وكان من المقرر ان ترتدي بلقيس ثوب الزفاف الذي صممته السعودية تيما عابد اضافة الى ثوب آخر من تصميم نيكولا جبران إلا أنّ سحّاب الفستان الاخير “خرب” مرتين، ولذلك لم تتمكّن بلقيس من ارتدائه، واكتفت بفستان الزفاف.

واوضح “جبران” في تصريح خاص لـ “اي تي بالعربي” ان كل تصميماته يستخدم فيها تقنية خاصة لدعم الثوب وان بكل تاريخه في عالم الموضة لم يواجه هذا النوع من المشاكل مع اي نجمة من اللواتي تعامل معهن في السابق.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*