Search
السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧

خاص – المخرج حسن غدار: عاصي الحلاني حبيب القلب كل العمر

خاص – بصراحة: عبر المخرج حسن غدار عن اعجابه الشديد بالتعاون مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بأغنية “حبيب القلب”، حيث اكد في تعليق ان “عاصي الحلاني حبيب القلب كل العمر”.

وقال حسن غدار: “يا ابني لما توصل تشتغل مع جبل متل عاصي الحلاني بتكون وصلت”… جبل اكيد ما بتهزو العاصفة لانو أولاً هالجبل مبني من الصخر و ع الصخر.. وثانياً بقلب هالجبل في قلب وفي احساس ولا أجمل ولا أكرم.. “حبيب القلب” قصة محارب، قصة قلب، قصة حب عمرها من عمر الجبل… ناس بيجوا على حياتك وانت بتجي على حياة ناس.. و لعبنا اللعبة مرات ربحنا ومرات خسرنا.. يللي بيبقى هني الصور بذهنا.. كم صورة وصورة مرق.. صور خبيناها وصور خزقناها وصور ضيعناها.. الشبه مستحيل نلاقي صورة وحدة بتجمع الكل.. عاصي الحلاني #حبيب_القلب كل العمر”.

وكان المخرج حسن غدار قد اكد في مقابلة خاصة مع باتريسيا هاشم ان عاصي الحلاني انسان رائع وفارس بكل معنى الكلمة والتعامل معه كان اكثر من رائع، اضافة الى انه آمن به وهذه اكبر جائزة بالنسبة له.

نذكر ان “الحلاني” كان قد اطلق كليب “حبيب القلب” الذي كان قد صوره منذ اسابيع في رومانيا على مدار ثلاثة ايام تحت ادارة المخرج حسن غدار.

من جهة الاعمال، صور “غدار” مجموعة من الاعمال مؤخراً منها كليب مع الفنانة ماريتا الحلاني لاغنية “اشتقتلك” وكليب مع النجم فارس كرم لاغنية “منمنم”. كما انه يستعد للتعاون للمرة الاولى مع النجمة شذى حسون وهو متحمس لهذه التجربة.