Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

الكاميرات ترصد ليدي غاغا بعد اعلان خطوبتها واليكم المفاجأة

بعد ان انتشرت عدة تقارير تتحدث عن خطوبة النجمة المثيرة للجدل ليدي غاغا من المتعهد الفني كريستيان كارينو، رصدت عدسات الكاميرات “غاغا” (31 عاماً) في مونتريال وهي تضع خاتماً للخطوبة، الا ان المفاجأة تمثلت بوضعها خاتم خطوبتها الماسي في الاصبع الاوسط بدلاً من الاصبع المخصص لخاتم الزفاف ما اثار العديد من الاستغراب والتساؤل هل ليدي غاغا خطبت ام لا او انها لم تجد خاتماً مناسباً لاصبعها فاستبدلته بهذا الخاتم الى حين معالجة الامر؟

وقد ذكرت Us Weekly ان غاغا قالت “نعم” لـ كريستيان كارينو (48 عاماً) خلال فصل الصيف وذلك بعدما تقدم لطلب يدها خلال اجازتهما مع بعضهما.

نذكر ان غاغا كانت مرتبطة بالممثل Taylor Kinney الذي يبلغ من العمر 35 عاماً الا انها انفصلت عنه منذ عام.

من جهة اخرى، اعلنت غاغا عن جدول حفلاتها المقبلة في الجزء الأوروبي حيث من المتوقع ان تبدأ اولى الحفلات في 14 كانون الثاني/يناير المقبل في برشلونة باسبانيا وذلك بعدما كانت قد أجلتها بسبب ألم جسدي حاد تعاني منه وتسعى لتلقي العلاج.

وكان من المقرر أن تبدأ غاغا جولتها الأوروبية للترويج لألبومها الأخير “جوان” يوم 21 أيلول/سبتمبر الفائت في برشلونة بإسبانيا وتستمر لستة أسابيع. ولكن مواعيد الحفلات تأجلت حتى 2018.

وكانت ليدي غاغا قد دخلت الى المستشفى في 2013 لإصابة في الورك ويوثق فيلمها الوثائقي الجديد (ليدي جاجا: فايف فوت تو) معاناتها مع الألم المزمن.