Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

الكاتبة كلوديا مرشليان تعترف: هذا سر نجاحي

على ما يبدو ان الاصرار والمغامرة هما اساس النجاح الكبير الذي تحققه الكاتبة كلوديا مرشليان خلال شهر رمضان، خاصة بعد ان استطاع مسلسلي “ورد جوري” و “وين كنتي2” ان يجذبا الجمهور العربي لمتابعتهما خلال هذا الشهر الفضيل.

وبعد مرور 7 حلقات من المسلسلين، خرجت كاتبة العملين كلويا مرشليان عن صمتها وقالت على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام: “بس نوصل لعمق معنى كلمة النجاح منلاقي أنها ببساطة تعني الإصرار والمغامرة #ورد_جوري #وين_كنتي2 #كلوديا_مرشليان”.

وعمل وراء عمل تثبت “مرشليان” ان اصرارها على الوصول لتصبح من بين افضل الكتّاب اللبنانيين كان في محله لذا لا يمكن ان يعرض لها اي عمل الا وتصبح حديث الناس، اضافة الى اعتمادها اسلوب المغامرة بطرح المواضيع الشائكة فتقوم بضع الاصبع على الجرح وتسلط الاضواء على مواضيع حساسة جداً في المجتمع العربي ولم تعالج من قبل ويعتبر التطرق اليها بمثابة “العيب”.

للتذكير ان مسلسل “ورد جوري” يعرض عبر شاشة LBCI وهو من بطولة نادين الراسي، عمّار شلق، رولا حمادة، رودريغ سليمان، غابريال يميّن، طوني عاد، أسعد رشدان، ريموند عازار، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، وغيرهم. كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، إنتاج “إيغل فيلمز – جمال سنّان.

اما مسلسل “وين كنتي” بالجزء الثاني يُعرض على LBCI  تأليف كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي، إنتاج مروى غروب، بطولة: ريتا حايك، كارلوس عازار، نقولا دانيال، رانيا عيسى، جان قسّيس، أنطوانيت عقيقي، جناح فاخوري، وفاء طربيه، نيكولا مزهر، آن ماري سلامة، ملاك الحاج، وغيرهم.