Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

الفنان العراقي الأميركي جوليان يطلق اغنيته الثانية

حرصاً منها على إدخال السرور على قلوب معجبي فنان الراب العراقي الأمريكي والمنتج الموسيقي جوليان، أطلقت “بلاتينوم إندبندنت”، شركة الإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي الفرعية التي تنضوي تحت شركة “بلاتينوم ريكوردز”، اليوم، ثاني أغنية سينغل لنجم موسيقى الـ “هيب هوب” في الساحة الفنية العالمية؛ “ريلي غود” (Really Good)، وذلك في أعقاب النجاح منقطع النظير الذي حققته أولى أغنياته؛ “غات إت أون يور أون” (Got It On Your Own)، والتي سجلت ما يزيد عن مليون مشاهدة على يوتيوب.

وقد قام النجم جوليان بكتابة كلمات الأغنية وإنتاجها بنفسه، وهي ضمن مجموعة من أغنيات السينغل التي من المقرر أن يتم طرحها في شهر يناير 2018. وتم تصوير فيديو كليب أغنية “ريلي غود” في مدينة ديترويت تحت إشراف المخرج الحائز على العديد من الجوائز ديفيد زيني.

وتعليقاً على الأغنية الجديدة، يقول جوليان: “إن هذه الأغنية تدور حول الكبرياء والاعتزاز بالنفس، حيث أتحدث فيها وأسلط الضوء على نفسي، كما أعبر فيها عن أفكاري وما يدور في ذهني، على الرغم من أنني أعتبر نفسي شخص متواضع. وأعتقد أنه في مرحلة ما، يجب عليّ أن أكون على طبيعتي”.

وكان الفنان المولود في ولاية ميشيغان قد قدم الأغنية أمام معجبيه في المنطقة في أول ظهور له في الشرق الأوسط، وذلك خلال النسخة العاشرة من حدث الموضة الشهير “فاشن فورورد دبي” في “ذا تيست ميكرز سبيس” في حي دبي للتصميم (d3).





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*