Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

الفارس عاصي الحلاني يشيد بكليب نادر الاتات وسعيد الماروق

متابعة خاصة: في مبادرة ليست بجديدة عليه، هنأ الفارس النجم عاصي الحلاني صديقيه النجم نادر الاتات والمخرج سعيد الماروق على اغنية وكليب “قلبي عاليمين”.

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني اتخذ من صفحته الخاصة عبر موقع تويتر منبراً ليعبر عن اعجابه بالاغنية والكليب ويشيد بصديقه نادر الاتات خاصة انه كان قد آمن بموهبته مذن سنوات ودعمه وقال الحلاني: “مبروك الأغنية رائعة وكليب مميز ومختلف ونظرتي ما خابت لما قلت من خمسة سنين نادر الأتات عندو كل مقومات النجاح”.

بدوره ردّ النجم نادر الاتات وقال : “من يوم لي آمنت فيي وعطيتني من ألحانك وروحك المليانة طيبة وشهامة حطيت عليي مسؤولية كبيرة،واليوم بمباركتك الغالية وثقتك كبر قلبي يا#حبيب_القلب”.

كذلك ردّ المخرج سعيد الماروق على الفارس وقال :”انت الفارس طول عمرك كبير وفنان راقي وشهادتك بعتز فيها كتير بشكرك من قلبي”.

نذكر اغنية “قلبي عاليمين” هي من كلمات وألحان فارس إسكندر، توزيع عمر صبّاغ. وقد صورها نادر الاتات مع المخرج سعيد الماروق بعد غياب ثلاث سنوات عن عالم الكليبات. العمل نال اعجاب عدد كبير من الجمهور والوجوه المعروفة ابرزهم النجمة هيفا وهبي التي كانت قد هنأت “الاتات” على هذا العمل المميز منذ ايام وفقالت له: “لقد أحببت أغنيته الجديدة والموسيقى والفيديو، مبروك نادر.”  ليرد نادر الاتات قائلاً: “هيفا… هلّق صرت شايف الكليب احلى من بعد ما أجمل عيون بالعالم شافوه الله يبارك فيكي حبيبة قلبي.”  ثمّ عادت هيفا وردّت: “عيونك الحلوين.”

نشير ان اغنية “قلبي عاليمين” حققت حتى الآن اكثر من 3.5 مليون مشاهدة عبر انغامي. واكثر من 330 الف مشاهدة على قناة وتري على يوتيوب.