Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

“الـ بي سي اي” تودّع عام 2016 بسهرة فنيّة، إنسانيّة و”بالخطّ العريض”

4

تُودّع شاشتا الـ”LBCI” والـ”LDC” مع مشاهديها عام 2016 بسهرة مميّزةٍ فنيّاً وإنسانيّاً.

الإعلامي مالك مكتبي سيُطلّ ليلة رأس السنة السبت 31 كانون الأول الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت، ليَكشف تفاصيل الرحلة المصيريّة والقصّة الإنسانيّة التي عايشها، والتي سيَختبر المشاهد بداية أحداثها غداً الأربعاء. أمّا ليلة رأس السنة، فـ”مِش مُمكن يتوَقّع النهاية”.

لكنّ المشاهد سيتوقّع أجواء السهرة مع الإعلامي هشام حدّاد، إذ سيَنتَظر حفلة غنائيّة راقصة عُنوانها الفرح، الضحك، والكوميديا.

إطلالة مميّزة لضيفة سهرة “New Year وبس” النجمة الذهبيّة نوال الزغبي، التي ستحتفل مع المشاهدين بوداع عام 2016، وستُغنّي مجموعة من أجمل أغنياتها. هشام يستقبل أيضاً نجم الأغنية الفولكلوريّة والشعبيّة اللبنانيّة محمّد اسكندر، ونجم الأغنية الشبابيّة جوزيف عطيّة، مع أجمل المحطّات الغنائيّة والحواريّة برفقة ضيفي السهرة.

مشاهدو الـ”LBCI” على موعد مع مفاجآت واحتفالات تبدأ باكراً صباح اليوم الأخير من سنة 2016، وحتّى ساعات الفجر الأولى من العام الجديد. وما عليهم سوى انتظار إتصالٍ من مذيعي ومذيعات القناة، بمشاركة مجموعة من النجوم والمشاهير، ليتشاركوا سويّاً في مسابقات وألعاب وربح جوائز وهدايا قيّمة.

أجواء العيد ستطغى أيضاً على الأسبوع الأخير من العام الحالي، مع حلقات خاصّة من برامج القناة “BBCHI”، “بسمات وطن”، “حسابك عنّا”، و”لهون وبس” مع ضيف حلقة الليلة النجم ناصيف زيتون.