Search
الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩

العد العكسي لإطلاق اسبوع الموضة في باريس بدأ

00

استكمالاً لمسيرة النجاح الكبيرة التي حصدها دار روشمود ينظم هذا العام الدورة الجديدة لصيف 2019  تحت عنوان PARIS FASHION WEEK LUXURY 2019  ويضرب موعداً في 30 حزيران / يونيو المقبل حيث يعرض مصمم الأزياء المغربي العالمي روش بخشوش صاحب دار روشمود للملابس الفاخرة مجموعته الجديدة والمتميزة كذلك تعرض المصممة السعودية نهى المطيري افخر التصاميم لمجموعتها الجديدة. وتشارك دار بوتيك شدر ستايل بعرض خاص ضمن هذا الحدث العالمي.

وقد كشفت دار روشمود ان المجموعات ستكون على مستوى عالي جداً من الفخامة تلائم الذوق الرفيع وحرص على الاختلاف بين التصاميم الراقية. وهذا الحدث يحضره عدد مختار من الشخصيات الدبلوماسية والفنية الشهيرة والوجوه الاجتماعية للمجتمع المخملي. وقد اختار المصمم رشدي مفهوماً يجمع بين الماضي والحاضر.

يذكر ان دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة افتتحت أول محل لها في باريس وذلك في أرقى الأحياء الباريسية وقد تم افتتاح المحل الذي يحمل اسم مصمم الأزياء العربي روش بخشوش بحضور نخبة من الشخصيات الراقية وأهل الاعلام الفرنسي. يتيح محل روشمود لعشاق الموضة وذواقة الهوت كوتور الاطلاع على أبرز خطوط الموضة الجديدة مباشرة خصوصاً ان هذه الماركة تتميز باللمسات الملكية المتقنة التنفيذ حسب المعايير العالمية.

وقد أثنى الحاضرون من الشخصيات المهمة من اعلام وزبائن روشمود بالجودة التي تتمتع بها المجموعات المعروضة في المحل الجديد. كما قالت إدارة اعمال روش انه بعد سنة ستفتح دار محل في مدينة نيس الفرنسية بالقرب من موناكو المدينة الفاخرة.

روشمود هي دار للملابس الفاخرة في باريس للملابس رجالية و نسائية.

يذكر أن روشمود هي دار للملابس الرجالية والنسائية الفاخرة في باريس والدار بصدد الكشف عن مشاريع جديدة منها المشاركة في اضخم عرض أزياء يوم 24 نوفمبر الحالي والمقام بفندق فورسيزن – باريس إضافة الى التحضيرات لإقامة أسبوع الموضة العالمي fashion week paris world بتاريخ 20 يناير 2019.