Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

الصور الاولى لكليب باسم مغنية وزوجته بمناسبة عيد الحب

يستعد الممثل اللبناني باسم مغنية لاطلاق فيديو كليب جديد يجمعه مع زوجته شيرين منسى وذلك بمناسبة عيد الحب.

وكشف “عرب وود” ان “مغنية” اعاد توزيع اغنية “بعدو الحليوة” التي تعود للنجم وليد توفيق الذي وافق على تأدية “باسم” للاغنية بتوزيع جديد.

الاغنية صورها باسم مع زوجته وسيبصر العمل النور قبل عيد الحب.

الكليب تم تصويره في منطقة “الكفور” في الطبيعة. واعتمد باسم البساطة بكل شيء ان لناحية الثياب والاكسسوارات.

باسم اكد انه يحب هذه الاغنية منذ طفولته واحب ان يهدي زوجته هذا العمل بمناسبة عيد الحب.

ونشر كل من باسم وشيرين الصور الاولى من اجواء تصوير الكليب.

من جهة اخرى، يستكمل “مغنية” تصوير مسلسله المصري الجديد “طلعت روحي” بطولة انجي وجدان، نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم وغيرهم. كتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، اخراج رامي رزق الله.

وتدور أحداث العمل حول مكتب محاماة يستلم قضايا. وباسم مغنية احد الاشخاص الذين يلجؤون الى هذا المكتب لأن لديه قضية لها علاقة بمواقع التواصل.

نشير انه يعرض حالياً لـ “مغنية” مسلسل لبناني بعنوان “كلّ الحبّ كلّ الغرام” على الـ”LBCI” والـ”LDC”  بطولة كارول الحاج، باسم مغنية، فادي ابراهيم، تاتيانا مرعب، جو طراد، هيام أبو شديد، أليسار حاموش، جيهان خمّاس، باتريك مبارك، منى كريم، إيلي شالوحي، علي منيمنة، خالد السيّد، ماي صايغ، جو صادر، نغم أبو شديد، روزي الخولي، جوزف سعيد، جوزف أبو خليل، مارون شرفان، عصام الشنّاوي، جو معلوف، راشيل نخول، نيكول معتوق، خلود صوان، روبير فرنجيّة، ديانا بو رجيلي، هادي شتات، وغيرهم، قصّة وسيناريو وحوار مروان العبد، إنتاج وإخراج إيلي سمير معلوف.

وينتظر “مغنية” ايضاً عرض المسلسل التاريخي “ثورة الفلاحين” عبر شاشة LBCI  حيث سيلعب شخصية “رامح” وهو فرد من افراد البكاوات ويتسبب بمشاكل كبيرة مع الفلاحين وفي النهاية ستكون الثورة بأكملها ضده. المسلسل من كتابة كلوديا مرشيليان واخراج فيليب اسمر وانتاج “ايغل فيلمز” ومن بطولة ماغي بوغصن، ايميه صياح، ورد الخال، كارلوس عازار، باسم مغنية، سام حنا وغيرهم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*