Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

الشاعر احمد ماضي يصرح: لا أحب صوت كارول سماحة

اطل الشاعر اللبناني احمد ماضي ضمن برنامج ” Tele stars” الذي تقدمه الاعلامية كارين سلامة، عبر شاشة “المستقبل” وتحدث عن آخر التطورات على الساحة الفنية. وبدأ حديثه بإتهام الفنانة اليسا “بالبخل” واستغرب ان بعد نجاح اغنية “يا مرايتي” يكون الاشكال الذي وقع مؤخرا بينه وبينها مادياً ووصف الموضوع بالمعيب. وشدد انه “قرفان” من هذا الموضوع وهذا ما دفعه الى ايقاف التعاون معها. واكد انه ليس ضد اليسا ولكن “انكسرت المرايا بيني وبينها”. وعن وصف معجبيها “بالعنزات” شدد “ماضي” ان طريقة حديث جمهورها يدل على انهم “عانزات ويجب على الراعي ان يضبهم”. ولفت ان حب الجمهور لنجمته لا يكون بهذا الاسلوب خاصة عندما يحصل اي اشكال بين اي فنان وشاعر يصبح الشاعر في قفص الاتهام وهذا خطأ لأن في بعض الاوقات، الفنان يكون هو على خطأ ويجب على الجمهور ان يوجهه كي ينجح. كذلك لم يوافق ماضي” الشاعر فارس اسكندر الرأي عندمل قال ان التي غنت عبالي حبيبي” ليست اليسا.

وعن رأيه بالفنانين الذين يكتبون كلمات اغنياتهم اليوم، اكد “ماضي” اذا كان الفنان الذي يكتب اغانيه كالفنان مروان خوري، الذي يكتب بشكل جميل لما لا.

وعن تجربة نجوى كرم وكارول سماحة في الكتابة مؤخراً، اكد “ماضي” انه ضد هذه الفكرة.

وعما اذا سمع اغنية كارول سماحة التي كتبتها، لفت “ماضي” انه لا يحب صوت كارول ولا اغانيها. وكشف ان في السابق اتى اليه الفنان نقولا سعادة نخله مدير اعمال كارول سابقاً، بلحن كي يضع كلمات اغنية عليه من اجل ان تغنيه كارول ولكنه لم يستطع ان يكتب.

وعن نجوى كرم قال “بحبا كتير ويمكن تتوفق في اغنية” ولكن ارشيفها مليء بالشعراء “ومش شغلتها تكتب”.

كما جدد هجومه على الفنانة احلام بسبب تصرفاتها.

وعن اعماله الجديدة، اكد ان هناك ثلاث اعمال تجمعه مع الفنان زياد برجي ومن ضمن هذه الاعمال اغنية بعنوان “بعد الفراق” والتي لم تستطع اليسا ان تغنيها، وعمل جديد سيجمعه مع ناصيف زيتون وملحم عساف وملحم زين ويارا وغيرهم.