Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

الشائعات تطارد هيفا وهبي في “لعنة كارما”

haifawehbefinal11

ككلّ عام، تواجه النجمة اللبنانية هيفا وهبي العديد من الشائعات فيما يتعلّق بمسلسلاتها الرمضانية المنتظرة من قبل الجمهور والمعجبين والنقّاد، بحيث تسري أخبار وشائعات كثيرة يقوم من خلالها البعض بتخيّل دور هيفا أو بسرد أحداث مسلسلاتها، وهذا ما يحدث راهناً في مسلسل “لعنة كارما”.

ومعروفٌ عن هيفا حرصها الشديد على عنصر المفاجأة وعلى عدم حرق تفاصيل المسلسل والسيناريو الخاص به قبل عرض حلقاته، وكلّ ما هو معروفٌ عن دورها في المسلسل هو أنّها تحمل إسم “كارما”، ولا صحّة لما يتمّ تداوله حول تأديتها شخصية نصابة تقوم بتجارة الآثار.

تصوير المسلسل جارٍ على قدمٍ وساق في أجواء إيجابية، حتى يستطيع المخرج تسليم أولى حلقات المسلسل مع أول أيام شهر رمضان المبارك، خلافاً لما يحاول البعض الحديث عنه في عدد وسائل الإعلام، وهيفا التي أحبّت شخصية “كارما” درست جوانبها الدرامية بهدف إيصال الشخصية وإحساسها إلى الجمهور.

نذكر ان هيفا وهبي كانت قد اطلقت كليب اغنيتها الجديدة “توتا” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الأغنية كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور وتوزيع رامى بلازن. وهي اغنية شعبية، راقصة وايقاعية تناسب اجواء الصيف وتشبه اللون الغنائي الذي تتميز به هيفا، اضافة الى ان كلمات الاغنية سلسلة وقريبة من القلب. وحقق الكليب الذي وقعه سليم الترك أكثر من مليون مشاهدة بعد 4 ايام على طرحه.