Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

الزميل شادي خليفة خارج النشرة الفنية في محطة “الجديد”

متابعة خاصة: غادر الزميل شادي خليفة النشرة الفنية التي يقدمها عبر شاشة “الجديد” نهائياً، ليطل من باب تقديم نشرات الاخبار عبر المحطة التي سطع نجمه فيها منذ سنوات.

“خليفة” كان قد فاجأ المشاهد بقراءته لموجز الاخبار صباحاً وجولة الصحف منذ عام تقريباً، وقد وقع اختيار القيمين في ادارة “الجديد” على الزميل شادي خليفة لتقديم نشرات الاخبار الصباحية والظهيرة بعد استقالة الزميلة كريستين حبيب من المحطة منذ اسبوعين.

وتعتبر هذه النقلة نوعية لشادي خليفة بعد عام من قراءته للاخبار السياسية، حيث اكد في وقت سابق ضمن برنامج “بصراحة” ان موضوع الاخبار بدأ التحضير عليه منذ حوالي العامين ولكن بطريقة غير معلنة، وقد شعر بالمتعة في العمل السياسي نظراً إلى أننا في بلد سياسيّ بإمتياز.

لا شك ان ظهور “خليفة” ضمن نشرات الاخبار ستفتح آفاقاً جديدة في وجهه خاصة ان لا حدود لطموحاته وهو كان ولا زال يسعى الى التميز لتقديم الافضل.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*