Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

الرياضي في ضيافة ألفا

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة الفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، في مقر الشركة في  Parallel Towers – الدكوانة، وفدا من النادي الرياضي برئاسة رئيسه هشام الجارودي، ضم نائب الرئيس تمام جارودي وامين السر مازن طبارة والجهاز الفني ولاعبي فريقي الرجال والسيدات، في حضور الهيئة الإدارية في ألفا وإعلاميين. وقدم الرياضي كؤوسه الست الى الحايك، عربون تقدير لألفا على رعايتها الفريق.

وتتوزع الكؤوس على فريق الرجال، بطولة لبنان، بطولة غرب آسيا، وصافة بطولة آسيا ووصافة دورة دبي الدولية، وعلى فريق السيدات بطولة غرب آسيا وكأس لبنان.

الحايك

رحب الحايك بالجارودي وبالنادي الرياضي رجالاً وسيدات، مشيرا إلى أن فريق الأبطال وحامل الألقاب المحلية والآسيوية، يكتمل بدعم من أبطال كألفا. ولفت إلى “أننا أردنا ان يكون إستقبالنا للنادي وإحتفاؤنا بإنجازاته مغايرا عن المرات السابقة، فكان الإستقبال في متجر ألفا النموذجي Alfa Flagship Store، إذ كما يمثل الرياضي فريقا نموذجيا في لبنان، فهذا المتجر هو لنا Flagship ونموذجي وهو يضاهي من حيث الخدمة المتاجر العالمية”.

أضاف: “فخورون برعايتنا للنادي الرياضي، رجالا وسيدات، وفخورون بمسيرتنا مع النادي التي بدأت قبل عامين ومستمرة لفترة طويلة.

ونوه بمسيرة رئيس النادي الرياضي هشام الجارودي وبحكمته وبعطاءاته لكرة السلة والرياضة، وقال: “ألفا هي بيتك ووجودك هو بركة لكل الرياضة في لبنان”.

وأثنى على لاعبي ولاعبات الرياضي، وأشاد بالدور الذي لعبه المدرب احمد الفران في احراز بطولة لبنان للرجال في موسمه الاول كمدير فني للفريق.

ولفت الحايك، في المناسبة، إلى المبادرة التي أطلقها مارك قسطنطين، وهو موظف في ألفا، حيث اطلق أول فريق كرة سلة للصم في لبنان والعمل جار لتسجيله في الإتحاد بدعم من ألفا.

الجارودي

وشكر الجارودي الحايك وشركة ألفا على دعمها النادي والرياضة، وخصوصا المواهب التي ترفع اسم لبنان في كل المحافل.

واكد انه مستمر بدعم النادي الرياضي سواء كان على رأس الهيئة الادارية ام خارجها، مشددا على ان النادي سيكون بأيدٍ امينة، وانه متواجد في رئاسة النادي منذ اكثر من ربع قرن (تحديداً من عام 1991)، وآن الاوان كي يرتاح.

وأكد الجارودي للشاب مارك قسطنطين أن ملاعب الرياضي مفتوحة له ولفريق كرة السلة الذي أنشأه مشيدا بمبادرته.

ثم سحب الحايك والجارودي أربعة اسماء من فريقي الرجال والسيدات بالقرعة، من أجل الفوز بهواتف وخدمة Alfa Smart Home، حيث فازت من الإناث ريبيكا عقل وكريستينا تنوخي، ومن الذكور سليم علاء الدين وروي سماحة.