Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

“الحقيقة” للروائي محمد إقبال حرب تفوز بحائزة الإبداع

فازت رواية “الحقيقة” للروائي اللبناني محمد إقبال حرب بجائزة الإبداع من مؤسسة ناجي نعمان الثقافية، وتسلّم حرب جائزته من الأستاذ ناجي نعمان في ومقر المؤسسة.

وشكر محمد إقبال حرب مؤسسة ناجي نعمان للثقافة بالمجان ورئيسها الأستاذ ناجي نعمان على هذه الجائزة الراقية وعبّر عن أعتزازه بها. كما شكرهم على اهتمامهم بالثقافة والأدب ونشرهما كما عملهم الدؤوب على رفع راية الحضارة واللغة من خلال اختياراتهم المبنية على العلم والمعرفة.

ويذكر أن الروائي محمد إقبال حرب أصدر بعد رواية “الحقيقة” عدد من الروايات في لبنان والدول العربية ولاقت رواجاً وإقبالاً في المعارض والمكاتب، كما يحضر لتوقيع أحدث رواياته في بيروت.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*