Search
السبت ٢٤ أغسطس ٢٠١٩

الاصابة تلاحق مايكل اوين مهاجم مانشستر يونايتد

قال نادي مانشستر يونايتد الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء ان مهاجمه مايكل اوين سيغيب من جديد عن صفوفه لعدة أسابيع اثر اصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان اوين لاعب ليفربول السابق عاد للتو الى تدريبات الفريق بعد تعافيه من اصابة في اعلى الفخذ الا انه سرعان ما استبعد من تشكيلة الفريق في المباراة التي فاز فيها 3-2 على وولفرهامبتون واندرارز في كأس رابطة الاندية الانجليزية يوم الثلاثاء بسبب “اصابة مختلفة في العضلات.”

وتعرضت مسيرة اوين بشكل مستمر لانتكاسات نتيجة تكرار الاصابات في السنوات الاخيرة وهو ما تسبب في غيابه عن صفوف منتخب بلاده ايضا رغم انه احرز 40 هدفا للمنتخب الانجليزي.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن اوين قوله “الامور لا تسير على نحو جيد. اصبت في الفخذ قبل مدة وتدربت لمدة اسبوع استعدادا لمباراة الليلة الماضية الا انني واجهت انتكاسة جديدة.. لسوء الطالع وبسبب اصابة في التدريبات فانني سأغيب عن الملاعب خلال الاسابيع القليلة المقبلة وهو امر مخيب للامال.”

ولم يشارك اوين في اي مباراة مع فريقه منذ استبداله في لقاء انتهى بالتعادل السلبي امام سندرلاند في دوري انجلترا الممتاز في الثاني من اكتوبر تشرين الاول الجاري.