Search
الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩

الأب فادي تابت يحصد وسام التميز ودرع الإبداع المسرحي

1

اختتم مساء الثلاثاء الماضي مؤتمر المبدعين العرب الذي اقيم في اوتيل grand gabriel في “زوق مصبح” – ادونيس – لبنان بأحتفال ضم عدد من الشخصيات العربية واللبنانية كرّم خلاله عدد من المبدعين في مجالات السياسة والمسرح والاعمال الاجتماعية والانسانية وحصد لبنان عدد من الجوائز وزعت على المكرمين.

ففي المجال السياسي نال رئيس الوزراء السابق سليم الحص درع التكريم والتميز لمسيرته السياسية الطويلة في خدمة البلاد. ونال المشير العام الاب فادي تابت رئيس مجلس ادارة مركز الكريم الاعلامي وسام التميز ودرع الابداع المسرحي لمسيرته الطويلة من خلال رسالة المسرح. كما نال النقيب جهاد الاطرش درع التميز والابداع عن مسيرته الاعلامية الطويلة ونال الاب مجدي علاوي درع التميز والابداع في الخدمات الانسانية هذا وقد نال عدد من الاخوة العرب دروع التميز والابداع في مجالات عدة في الوطن العربي.

وكان للمشير العام الاب فادي تابت كلمة في المناسبة شكر فيها منظمي الاحتفال وتكلم عن معنى الابداع ومفهومه ورأى بأن الابداع غالبًا ما يولد من رحم المعانات والوجع فكم من مبدع ومفكر عانى الفقر والحرمان في وطنه عرفه الغرب قبل ان يعترف به وطنه امثال جبران خليل جبران وشدد على ااهمية التواضع كجسر للوصول الى الابداع . اما النقيب جهاد الاطرش شكر بدوره المنظمين بطلاقته المعهودة وصوته الرخيم واحساسه المرهف.