Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

اغنية راغب علامة الجديدة تحتل المرتبة الاولى ضمن “توب الموسيقى العربية”

متابعة خاصة: تصدرت اغنية السوبرستار راغب علامة “تركني لحالي” المرتبة الاولى ضمن قائمة “توب الموسيقى العربية” عبر تطبيق انغامي، حيث احتلت الاغنية الجديدة للسوبرستار المرتبة الاولى كأكثر الاغاني استماعاً عبر انغامي متفوقة بذلك على اغنية “امي” للنجم ناصيف زيتون والتي احتلت المرتبة الثانية. فيما احتلت المرتبة الثالثة اغنية “كده يا قلبي” للنجمة شيرين عبد الوهاب. اما المرتبة الرابعة احتلتها اغنية “وبتسأليني” للنجم وائل جسار. فيما احتل المرتبة الخامسة النجم محمد عساف باغنية “ما وحشناك”.

اغنية “تركني لحالي” تحمل طابعاً كلاسيكياً رومانسياً من كلمات الشاعر اللبناني طوني أبي كرم وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس وتوزيع الموزع الموسيقي ناصر الأسعد وإنتاج شركة Back Stage Production  والتي تتولى إنتاج وتوزيع كافة أعمال راغب علامة الفنية.

وقد حققت الاغنية على قناة السوبرستار الرسمية عبر موقع يويتوب اكثر من 600 الف مشاهدة بعد اسبوع على اطلاقها.

على صعيد آخر، صور السوبرستار حلقة خاصة مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “أحلى ناس” لصالح تلفزيون “الجديد” وتتضمن الكثير من المفأجات على الصعيد الإنساني والعائلي، بالإضافة إلى تكريمه على مسيرته الفنية الناجحه.

من جهة الحفلات، يستضيف منتجع مازاغان في المغرب السوبرستار راغب علامة في حفل غنائي ضخم يوم الجمعة الموافق 31 آذار/مارس من الشهر الجاري في النسخة 26 من ليالي مازاغان. ليعود “السوبرستار” ويلتقي بالجمهور التونسي بـ احياءه حفلاً غنائياً ساهراً في تونس الخضراء في Regency Tunis Hotel يوم السبت الموافق 8 نيسان/إبريل المقبل.

ثم يعود مرة أخرى “سوبرستار العرب” ليتوج مسيرته بحفل غنائي عالمي على مسرح الألومبيا في العاصمة الفرنسية باريس في السادس من شهر أيار/مايو 2017، وذلك بعد نجاح حفله الأول منتصف عام 2015 ، وبذلك يعد “علامة” أول مطرب عربي يغني على مسرح الأولمبيا للمرة الثانية على التوالي.