Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

اطلاق سراح سعد لمجرد .. وزياد برجي يهنئه

6700

تطورات كثيرة شهدتها قضية المغني المغربي سعد لمجرد في الساعات القليلة الماضية والتي تمثلت باطلاق سراحه بشكل مؤقت بعد دفع كفالة مالية مع استمرار التحقيقات الجارية معه.

وذكرت مصادر مقربة من “لمجرد” انه تم إطلاق سراحه مؤقتًا، مساء الأربعاء، 5 ديسمبر بقرار من قاضي الحريات والاحتجاز الفرنسي، في تهمة اغتصابه لفتاة فرنسية بحسب ما جاء في جريدة “المغرب اليوم”.

وبعد انتشار خبر خروج سعد لمجرد من السجن، كتب النجم زياد برجي على حسابه على انستغرام مهنئاً سعد على البراءة وقال: “مبروك يا صديقي.. كان شكي بمحلو وكنت بس ناطر خبر البراءة”.

كذلك اعلن الزميل عماد هواري على حسابه على انستغرام خروج سعد لمجرد رسمياً من السجن مساء الاربعاء.

وكانت محكمة الاستئناف في جنوب فرنسا قد قضت بحبس سعد لمجرد اثر توقيفه في مدينة سان تروبيه على ذمة التحقيق في السادس والعشرين من آب/أغسطس الفائت، للنظر في شكوى تقدمت بها شابة اتهمته بالاغتصاب بحسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان.

وسعد لمجرد ملاحق في فرنسا بدعاوى اغتصاب سابقة تعود لعام 2016

وفي زيارة سريعة على حسابات سعد لمجرد نرى انه لا زال غائباً عن المنصات منذ 24 آب/اغسطس الفائت اي منذ حادثة الاغتصاب.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*