Search
Sunday 12 July 2020
  • :
  • :

اصالة مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار

عبّرت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بمشاركتها في ختام الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار” وذلك من خلال الأغنية التي أدتها بصوتها بعنوان “سلام سلام” أثناء مرور صور الشهداء.

وقالت أصالة عبر حسابها على انستغرام: “تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدتّ.. باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل.. العظيم.. الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام .. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا .. فكمّ هي غاليه حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان .. حياتهم كانت فداء لحياتنا .. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال .. لأنّ هذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله “.

وحقق مسلسل “الاختيار” نجاحاً كبيراً خلال عرضه في شهر الصوم وهو من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف أمثال محمد إمام، آسر ياسين، أحمد السقا، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله وغيرهم، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور قصة المسلسل حول حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.