Search
السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨

استديوهات فايز السعيد تطلق مجموعة أعمال جديدة بالتزامن مع عيد الفطر

تزامناً مع عيد الفطر السعيد أطلقت استديوهات فايز السعيد ساوند مجموعة من الأعمال الفنية لعدة فنانين وفي مقدمهم سفير الألحان الفنان الاماراتي فايز السعيد.

وقد اطلق “السعيد” فيديو كليب أغنية “ماتغير شي” من ألبومه الاخير “أنا ويني”، الأغنية من أشعار محمد سعيد الظنحاني، ألـــحـان فايز السعيد تــوزيــــــع زيد نديم، الكليب من اخراج بسام الترك. انتاج روتانا.

كما يستعد “السعيد” لطرح اغنية منفردة بعنوان “أحلف” من كلمات عبدالله الشامسي، ألحان فايز السعيد، توزرع زيد نديم مكساج جاسم محمد، وايقاع سمير القطان.

ومن الانتاجات الجديدة لاستديو هات فايز السعيد أغنية جديدة للفنان ناصر السعدي بعنوان “أبركها ساعة” من أشعار سلطان المجلي ألحان فايز السعيد توزيع زيد عادل ومكساج طيف عادل.

كما تطلق استديوهات فايز السعيد ساوند أغنية جديدة للفنانة السعودية داليا مبارك بعنوان “كان ودي” من كلمات خيال، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد نديم ومكساج ماجد صالح، اشراف راشد السعيد.

هذا وتقدم استديوهات فايز السعيد ساوند الدعم المستمر للفنانين ومن بينهم الفنانة المغربية الصاعدة رقية ماغى وذلك بإطلاق عملين جديدين إضافة إلى فيديو كليب.

الأغنية الأولى خليجية بعنوان “قدر قدر” للشاعرة أصايل، من ألحان سفير الألحان فايز السعيد توزيع زيد نديم إيقاع سمير القطان ومكساج ماجد صالح.

الأغنية الثانية بعنوان “طلعتلي من وين” من كلمات الماسة، ألحان فايز السعيد، إيقاع سمير القطان توزيع زيد نديم، مكساج ماجد صالح وإنتاج فايز وراشد السعيد، إضافة إلى فيديو كليب أغنية “طلعتلي من وين” من اخراج بسام الترك وإنتاج فايز وراشد السعيد.

هذا وتعمل الاستديوهات حالياً على مجموعة أعمال جديدة لعدة فنانين من بينهم أغنية وطنية للفنان عيضة المنهالي، وأغنية للفنان حسين الجسمي، وأغنية للفنان فؤاد عبدالواحد، أضافة إلى أغنية للفنان عبدالمجيد عبدالله، ليتم اطلاقها قريباً.