Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

اريانا غراندي تتصدر عناوين الصحف.. والسبب

670

تتصدر المغنية أريانا غراندي عناوين الصحف هذه الايام خاصة بعد سلسلة من الاحداث التي مرت بها خلال الاسابيع الماضية.

وقد اطلقت اريانا (25 عاماً) اغنية جديدة بعنوان  thank u, next وذلك رداً منها على خطيبها السابق المذيع الكوميدي بيت دافيدسون الذي انفصلت عنه منتصف اكتوبر الفائت بعد خمسة اشهر من العلاقة العاطفية.

الاغنية حققت اكثر من 13 ملايين مشاهدة بعد اربعة ايام على طرحها على قناة اريانا على يوتيوب.

وتطرقت اريانا في أغنيتها عن علاقاتها الغرامية السابقة فتناولت “بيت ديفيدسون”، والمغني الراحل “ماك ميلر” الذي توفي نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات وغيرهما.

وكانت اريانا قد انفصلت عن خطيبها بيت دافيدسون. وقال مصدر مقرب منها ومن “بيت” انهما انفصلا بعد ان اعترفا ان الوقت لم يكن مناسباً لعلاقتهما على الرغم من انهما ما زالا يحبان بعضهما البعض.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*