Search
الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨

اروى احتفلت بعيد ميلاد ابنتها.. وجديدها على نار حامية

احتفلت الفنانة اروى بعيد ميلاد ابنتها نورا والذي صادف يوم الثلاثاء الواقع في 21  تشرين الثاني/نوفمبر.

وخصّت اروى الجمهور بصورة لها مع زوجها المنتج التلفزيوني عبد الفتاح المصري اثناء احتفالهما بالعيد الخامس لابنتهما الوحيدة نورا.

وبهذه المناسبة كتبت اروى تعليقاً مؤثراً نشرته على انستغرام جاء فيه: “مثل اليوم من 5 سنوات كنت ناطرة الموعد وكان عندي عاصفة من المشاعر الداخلية ما بين خوف من الولادة ورهبة الموقف انه انا وزوجي راح نترك البيت اثنين ونرجع ثلاثة وبين فرحة بنعمة قلبي شافها قبل عيني.. قبل ما أروح المستشفى كنت افكر كيف لو نسيت اكلك او لو مرضتي وماحسيت بوجعك او اني ممكن لانك فرد جديد مثلاً أنساكي في مكان وأمشي“.

وتابعت: “أفكار غريبة كان يحيكها لي القلق والخوف وعدم الخبرة.. وبس حسيت بآلام الولادة أمرني الدكتور اني اساعده اكثر لانه ممكن تتاثري اذا انا ضعفت وحسيت انه لا حياتك اهم من حياتي ومن آلامي ومع صرختك ضحكت دنياي وصرتي انت البسمة لما أحزن والراحة عند التعب والأمل في حياتي صار عندي إنذار جوا قلبي يشعر بجوعك وحزنك وألمك قبل حتى ما تصارحيني فيهم”.

وختمت قائلة: “الله يديمك لي ويقدرني انا وابوكي على تربيتك على طاعة الله و التواضع والحب ويارب يحفظك لنا من كل شر ويجعل ايامك كلها سعادة وخير يا حب عمري”.
من جهة اخرى، صورت اروى في بيروت تحت ادارة المخرج فادي حداد اغنية مصرية بعنوان “واقول انساك” والاغنية من نوع الدراما بحسب ما صرحت لـ “عرب وود”.

كما انها خضعت لجلسة تصوير خاصة من اجل مواكبة الاعمال الجديدة التي ستطرحها. واختارت اروى ان تطل في جلسة التصوير بأزياء حملت توقيع المصمم اللبناني داني اطرش الذي سبق ان تعاملت معه في كليب “مرحبا” وكان التعاون بينهما في منتهى النجاح.