Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

اخيراً، عمرو دياب الى السينما وهذه بطلة فيلمه الجديد

اخيراً وبعد طول انتظار اعلن النجم عمرو دياب انه سيدخل السينما حيث من المتوقع ان يبدأ تصوير فيلمه الجديد في عام 2018.

ونشر “دياب” صورة على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر تجمعه مع فريق عمل الفيلم الجديد. اضافة اليه، ضمت الصورة كل من الممثلة دينا الشربيني، المؤلف تامر حبيب، المنتج تامر مرسي والمخرج طارق العريان. وعلق على الصورة قائلاً: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

بدوره نشر المخرج طارق العريان على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام صورة تجمعه مع عدد من الوجوه المعروفة نذكر منهم: النجم عمرو دياب، الممثلة دينا الشربيني، المؤلف تامر حبيب، المنتج تامر مرسي. وعلق المخرج طارق العريان على الصورة قائلاً: “قريباً”.

وقد زفّ النجم عمرو دياب هذا الخبر السعيد لجمهوره وذلك على هامش احتفاله بعيد ميلاده الـ 56 حيث احب الهضبة ان يُفرح قلب جمهوره بالكشف انه سيدخل السينما من خلال فيلم سينمائي سيبدأ تصويره في كانون الثاني/يناير 2018 من اخراج طارق العريان، تأليف تامر حبيب، انتاج تامر مرسي ومن بطولة عمرو دياب ودينا الشربيني ونخبة من وجوه الدراما.

نذكر ان عمرو دياب قام بعمل أربعة أفلام سينمائية وهي “ايس كريم في جليم” (1992). و “ضحك ولعب وجد وحب” (1993). و “العفاريت” (1990). و “السجينتان” (1988).





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*