Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

اختيار الممثل كيفين سبيسي لتقديم حفل جوائز توني هذا العام

وقع اختيار منظمو حفل توزيع جوائز توني المسرحية يوم الثلاثاء على الممثل الشهير “كيفين سبيسي” لتقديم الحفل المقرر اقامته في نيويورك يوم 11 حزيران/يونيو للاحتفاء بالأفضل على مسارح برودواي هذا العام.

ونال سبيسي (57 عاماً) جائزتي أوسكار وتوني من قبل ويلعب حاليا دور البطولة في المسلسل الدرامي السياسي (هاوس أوف كاردز) من إنتاج نتفليكس. كما كان المدير الفني لشركة (أولد فيك) المسرحية في لندن لمدة عشر سنوات. وهذه ستكون المرة الوالى التي يقدم فيها هذا الحفل.

وقدم حفل جوائز توني العام الماضي الممثل ومقدم البرامج البريطاني جيمس كوردن الذي قدم أيضا حفل جوائز جرامي الموسيقية في فبراير شباط.

وستعلن ترشيحات جوائز توني التي تشمل الأعمال المسرحية والمسرحيات الموسيقية والممثلين على مسارح برودواي في الثاني من مايو أيار. وكانت مسرحية هاميلتون الموسيقية التاريخية حصدت 11 من جوائز توني العام الماضي.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*