Search
الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩

احلام معجبة بغناء شيرين شارة “خمسة ونص”

2

تعتبر النجمة الاماراتية احلام من أكثر الفنانات اللواتي ساندن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها الاخيرة وذلك بعدما وجّهت رسالة الى نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر طلبت منه أن يأخذ موضوع “عبد الوهاب” بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لأنه فعلاً هو أب للجميع وان يعتبرها كإبنته.

وحول ما تردّد عن رفض هاني شاكر وساطتها لحل أزمة شيرين، أكدت احلام ان هاني لم يرفض طلبها وتابعت ان شيرين انسانة طيبة جداً ولم تقصد الإساءة لمصر بل جاء كلامها بسبب ما تعرّضت له في السابق من قضايا مماثلة.

احلام شدّدت انها تتعلّم حبّ مصر من الفنانين وشيرين غنت “ما شربتش من نيلها” من أجمل الأغاني وهي تردّدها دائماً.

كما عبّرت احلام عن اعجابها بغناء شيرين باللبناني بأغنية “يا بتفكر يا بتحس”. ايضاً عبّرت عن اعجابها بطريقة تصوير الأغنية حيث مزج المخرج فيليب اسمر بعض المشاهد لشيرين وابطال “خمسة ونص” واعتمد اللونين الاسود والابيض مؤكّدة ان فكرة الكليب جميلة.

وكشفت احلام الى انها ستغني بعدة لهجات قريباً منها اللبناني والمصري والمغربي.

وفي حال قرّرت ان تغني تتر مسلسل أي فنانة تختار، لفتت احلام الى أن هناك العديد من الفنانات منهن: نادين نسيب نجيم، غادة عبد الرازق والهام شاهين مشيرة الى ان كل فنانات مصر عظيمات.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*