Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

احلام تودّع جمهورها على مواقع التواصل .. الى اللقاء

12

ودّعت النجمة الاماراتية احلام جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي كوداع مؤقت، حيث نشرت على كافة حساباتها الرسمية على الانترنت صورة مميزة لها. مشيرة الى أنها ستكون الصورة الأخيرة لأنها ستتفرغ لتسجيل أغاني ألبومها المقبل في الاستديو.

وعلقت احلام على الصورة قائلة “‏السعادة الوحيدة تقوم على أنتظار السعادة استودعتكم الله نظراً لارتباطي بتسجيل ألبومي القادم باْذن الله ستكون هذه الصورة آخر صورة و تغريدة حتى انتهي من التسجيل الى لقاءٍ قريب في أمان الله بتوحشوني“.

وفي الوقت الذي تمنى جمهورها التوفيق بخطوتها المقبلة، رفض البعض الآخر غيابها وطالبها بالتواصل لأنهم ينتظرون تعليقاتها واطلالاتها يومياً.

نشير أن آخر البومات احلام “يلازمني خيالك” عام 2016 ، تضمن عشر أغنيات وهي “يلازمني خيالك”، “ابي امي”، “حمال اسية”، حبيبي ما”، “ظنيت بك خيرا”، “طلقة”، “الجهات المستحيلة”،”ولية”، “مستغرب” و”يستاهل الجرح”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*