Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

احلام تهنئ فراشة الخليج وبماذا وصفتها؟

بعد 10 ايام على اصدارها اغنية بعنوان”برا!”، هنأت الفنانة احلام زميلتها في الوسط الفني الفنانة هند البحرينية على الاغنية. واصفة اياها بـ “مطربة البحرين الاولى”.

ونشرت احلام مقتطف من كليب “برا” على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام وعلقت قائلة: “مبروك الكليب روعة وصوتك البطل احسنتي يا فراشه الخليج كله هند البحرينية الله يوفقك اختي #مطربة_البحرين_الاول“.

بدورها ردت “هند” على احلام وشكرتها على كلامها.

وكانت هند البحرينية قد اطلقت كليب “برا” مع الفنان جاد شويري عبر جميع المتاجر الالكترونية.

الأغنية باللهجة المصرية من كلمات جاد شويري وهاني صارو ومن ألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد.

تعتبر اغنية “برا” اول تجربة لهند باللغة المصرية وقد اثنى الجميع على اتقانها اللهجة الى جانب ادائها الرائع.

الكليب الحدث الذي رافق الاغنية يروي قصة امرأة تقرر ان تتخلى عن حبيبها لسوء معاملته لها فتكلم مخرجين اصدقائها وتطلب منهم تصوير فيديو تحتفل فيه بالانفصال وتطرد به حبيبها.

الجدير بالذكر هو ان المخرجين حسن غدار وشريف ترحيني شاركا في الكليب كضيوف شرف الى جانب جاد شويري الذي لم يكتف بإخراج الكليب لا بل شارك صوت هند الجميل براب عصري على طريقة المنتجين الأجانب أضاف للأغنية الكثير من النمط الشبابي.

كما لعب المهندس اللبناني الشهير والناقد الفني في برنامج “منا وجر” على ال mtv ، ساري الخازن، دور الحبيب الذي يطرد من المنزل.

صور الكليب في منزل جاد شويري نفسه في الاشرفية ببيروت وقد ظهر كل من المدير الفني رامي نبهى ومصمم الرقص ناديم شرفان في الكليب مما اضاف العفوية الى العمل.