Search
الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧

احلام تعود الى الماضي في الحلقة الأولى من رحلتها الى باريس

على مدى 3 حلقات ثرية بالأغاني والموسيقى ودسمة بالمعلومات والذكريات، تطلّ النجمة أحلام ضمن برنامج “رحلة فنانة العرب في باريس” على MBC1، في مواكبةٍ لواحدة من أبرز حفلاتها، وهي تلك التي أقامتها على مسرح “الأولمبيا” في باريس، ابتداءً من وصولها إلى العاصمة الفرنسية.. مروراً بالتدريبات، ووصولاً إلى الحفل. وفي هذا السياق،  تكشف أحلام أنها تتوّج مسيرتها الفنية بتحقيق حلم قديم في الغناء على مسرح “الأولمبيا”، حيث غنّت فيروز وأم كلثوم وكبار المطربين العرب والعالميين. كما تتوقف عند بداياتها الفنية، وحياتها العائلية مع زوجها مبارك وماذا تعني لها مدينة باريس، حيث تم تصوير البرنامج.

بموازاة ذلك، تتطرّق أحلام إلى الصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها الفنية في مجتمع لا يتقبّل بسهولة دخول النساء إلى عالم الغناء، وتتحدث عن علاقتها الفنية بالملحن أنور عبدالله وأول أغنية أطلقتها في حياتها.

وحول الموسم الجديد من “Arab Idol”، تشدد أحلام على أهمية البرنامج وتتحدث عن تجربتها فيه، وتبيّن الأسباب الحقيقية لعدم رضى زوجها في البداية عن مشاركتها كعضوة في لجنة التحكيم، وكيف تمكنت من إقناعه، وماذا أضافت إليها هذه التجربة. كما تتطرّق إلى علاقتها بـ “مجموعة MBC ” وتعتبرها الأم التي احتضنتها منذ بداياتها.

يُعرض برنامج “رحلة فنانة العرب في باريس” على MBC1، اعتباراً من 20 تشرين الأول/أكتوبر 2016، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية…