Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

احلام تستفيق من الصدمة وترفض استراحة المحارب

بعد ان اجتاح هاشتاغ #كلنا_احلام السوشال ميديا اثر اعلان قناة MBC الاستغناء عن الفنانة احلام في لجنة تحكيم “ذا فويس” واستبدالها بـ الفنانة نوال الكويتية، شكرت احلام الجمهور العربي الكبير الذي وقف الى جانبها في هذه المحنة. واكدت انها فخوره به كثيراً وبالدعم الذي غمرها به.

وعلى ما يبدو ان احلام استفاقت من الصدمة التي لحقت بها منذ عدة ايام اثر استبدالها بشكل مفاجئ في “ذا فويس” بنوال الكويتية وذلك بعدما انتقدت بشكل غير مباشر اغنية “قولوا لقطر”.

وعلقت احلام على انستغرام قائلة: “كم انا فخورة بجمهوري كم انا فخورة بوطني وبأهلي اهل الخليج كم انا فخورة بوطني العربي الكبير كم انا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم #كلنا_احلام #احلام اسعدتوني هذا اكبر تقدير واكبر نجاح وإذا تعرفون احلام بتعرفون انها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لانها قائد في مجالها حبكم“.

نذكر ان صفحة “ذا فويس” الرسمية على الميديا قد اشارت انه طرأ تعديلاً على هوية النجوم–المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي the Voice  بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، حيث حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام.

بدورها وفي اول تعليق على الموضوع، عبّرت احلام عن محبتها الكبيرة لمحطة MBC  وقالت في تغريدة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر: “mbc  محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لـ احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً”.

وكانت الفنانة نوال الكويتية قد اعلنت بنفسها عبر حسابها الخاص على تويتر انها سعيدة بانضمامها الى لجنة “ذا فويس” وهذا ما شكل صدمة لدى الجمهور العربي خاصة انه لم يكن يتوقع مثل هذه المفاجأة قبل عرض البرنامج بأسابيع قليلة.

اخبار ذات صلة:

صدمة من العيار الثقيل، استبدال احلام بـ نوال الكويتية في ذا فويس

خاص-هجوم عنيف على نجوم الامارات بسبب اغنية “قولوا لقطر” واحلام خارج “ذا فويس” بسبب انتقاد الاغنية

متابعة- “ذا فويس” يأخذ بالثأر لشذى حسون باستبعاد احلام

احلام ترّد على “ام بي سي” بعد استبعادها بشكل مفاجئ من “ذا فويس” .. اقرأ ماذا قالت؟