Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

احلام تبهر جمهورها باحساسها المرهف في “على كثر الوفى فيني”

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام اغنية منفردة بعنوان “على كثر الوفى فيني” وذلك على موقعها الرسمي عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات والحان عبدالرحمن العثمان، توزيع عصام الشرايطي، ميكس جاسم محمد وانتاج شركة “كوين انترناشيونال”.

لم تَخب أحلام آمال جمهورها خاصة بعد ان انتظر جديدها بفارغ الصبر بل كانت الاغنية على مستوى التوقعات، فقدمت أغنية خليجية، رومانسية وحزينة، مليئة بالمشاعر والاحاسيس، أدتها أحلام بصوتها الجميل واحساسها المرهف حيث تكلمت عن الفراق والوفاء في الأغنية.

احلام خضعت لجلسة تصوير جديدة رافقت صدور الاغنية حيث ان الكليب هو عبارة عن صور جديدة مترافقة مع كلام الاغنية، وقعه المخرج خالد جناحي.

اطلت أحلام بالصور بلوك جديد، يتناسب مع فصل الشتاء، وبدت انيقة وجميلة وملفتة للانظار. كما اطلالتها مختلفة عن اطلالتها السابقة حيث ظهرت على طبيعتها وعفوية وقريبة من الجمهور.

وقد نالت أحلام إعجاب العديد من جمهورها الذين أثنوا على طلتها الجديدة، كما أكدوا على إعجابهم بالاغنية الجديدة، وقد حصلت أغنيتها على اليوتيوب حتى الآن اكثر من 51 الف استماعاً.

من جهة اخرى، تعمل أحلام على البومها الجديد الذي يتضمن أغاني متنوعة بين خليجية، مصرية، لبنانية ومغربية، وستتعاون مع الشاعر عبدالرحمن بن مساعد وبدر بن عبدالمحسن، ولأول مرة مع الملحن صادق الشاعر، ومع الشاعر عبدالرحمن العثمان وناصر الصالح وعبدالعزيز الويس التي تعاملت معهم سابقا والعديد من الاسماء في عالم الشعر واللحن والتوزيع.

كلمات الاغنية:

عٓلى كِثر الوفى فِيني كِثير الشَكْ في حُبي / آنامن بِد هالعِشاق شُعوري إِنتٓ تدري بَه

آنا انسّاك من جِدك ؟ انا لِي خالقكْ ربي / ولامِني نسَيت الحٓمد قِلي ويش اصلي به؟

غفيت ولاغفى حسك الين اللحين في جنبي  / في كل لحظه معي موجود ولوطالت بك الغيبه

تراي الأوفى والأصدق ومافـ لساني في قلبي / تلاقي بي عيوب الكون ولا تلقى بي ذي العيبه

احب اسمي على صوتك كثر مالشوق يلعبي / ويحلالي الزعل منك جفا قلبك و تعذيبه

واذاطاريك جا اشرق الى اقصى اللهفه واصل بي / وحشني حسك المرهف وضحكه كلها طيبه

حرام الشك ياخذنا / تكرم واشتري قربي / انا لأخر نفس وياك ولا تاخذني بك ريبه

اذا ذنبك ذبحك الشك انا بالله وش ذنبي / علي تتباعد ادروبك بعد ماكانت اقريبه

💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻الرابط في البايو فوووق 💃🏻💃🏻💃🏻عٓلى كِثر الوفى فِيني كِثير الشَكْ في حُبي آنامن بِد هالعِشاق شُعوري إِنتٓ تدري بَه آنا انسّاك من جِدك ؟ انا لِي خالقكْ ربي ولامِني نسَيت الحٓمد قِلي ويش اصلي به؟ غفيت ولاغفى حسك الين اللحين في جنبي في كل لحظه معي موجود ولوطالت بك الغيبه تراي الأوفى والأصدق ومافـ لساني في قلبي تلاقي بي عيوب الكون ولا تلقى بي ذي العيبه احب اسمي على صوتك كثر مالشوق يلعبي ويحلالي الزعل منك جفا قلبك و تعذيبه واذاطاريك جا اشرق الى اقصى اللهفه واصل بي وحشني حسك المرهف وضحكه كلها طيبه حرام الشك ياخذنا / تكرم واشتري قربي انا لأخر نفس وياك ولا تاخذني بك ريبه اذا ذنبك ذبحك الشك انا بالله وش ذنبي علي تتباعد ادروبك بعد ماكانت اقريبه 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹شكر خاص كلمات والحان: عبدالرحمن العثمان @abdulrahman_alothman توزيع : عصام الشرايطي @issamshrayti مكس: جاسم محمد @jassim.mohd ميك-اب: معصومة هاشم @masooma_makeup شعر: رينا @reena.hairartist تصوير: Fotografilles عايدة وهنادي @fotografilles وشكر خاص لاستوديو صوت الحب ( القاهرة ) – أمين عاكف منتج منفذ وتوزيع إلكتروني: شركة لؤلؤة الفن دبي – لوس انجلس @luluatalfan انتاج: شركة كوين انترناشيونال♥️♥️♥️♥️جديدي 💃🏻💃🏻💃🏻@فيديوا لاريكس @k_janahi @loushey ابدعتوا يا ابطال 🌹🌹🌹

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on