Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

ابن شقيقة جوزيف جحا يوضّح بالوثائق حقيقة “بدنا نولع الجو” ويفضح المدعوة انجي

670-41

بعد البلبلة التي حصلت مع اطلاق النجمة نانسي عجرم أغنية “بدنا نولع الجو”، حيث ادّعت نجوى خليق الله ابراهيم او ” أنجي” ، بأنها صاحبة الاغنية، سارع الملحن جوزيف جحا الى توضيح الحقيقة، عبر ابن شقيقته السيد ميشال عويس، وفضح المزعومة انجي بالوثائق.

وفي التفاصيل، يوضح عويس ان المزعومة كانت قد دفعت دفعة اولى كرعبون بقيمة الفي دولار ، والرعبون لا يعني تنازلاً،  ومن ثم تم رد الرعبون وتم استرجاع حقوق الاغنية الى الملحن من خلال الإقرار من آنجي إلى جحا ، بتاريخ ٢٦ يناير ٢٠١٨.

هذا عدا عن ان كل ما تم دفعه من قيمة لحن الاغنية هو الفي دولار فقط، مايعني انها لم تحصل على حق امتلاك الاغنية ابداً، والجميع يعلم ان لحن جحا لا يقل عن ٢٠ الف دولار.

كما اكد عويس انه تم سحب الاغنية من اليوتيوب والمحطات التي تم بثها عبر شاشاتها.

ويضيف عويس ان الهدف من هذه البلبلة واضح جداً، اذ ارادت المزعومة ان تحصل على بعض الشهرة من خلال إسمين بقوة وحجم الملحن جوزيف جحا والنجمة نانسي عجرم.

ويؤكد ميشال ان نانسي هي المالك الوحيد للاغنية فقط ولا احد سواها.

في الخبر المرفق تجدون الإقرار من انجي عن الاغنية، واسترجاعها لمبلغ الالفي دولار.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*