Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

ابنة مايكل جاكسون غاضبة لأداء ممثل أبيض دور أبيها الراحل

عبرت باريس ابنة نجم البوب مايكل جاكسون عن انزعاجها الشديد بسبب حلقة تلفزيونية كوميدية جديدة يؤدي فيها ممثل بريطاني أبيض دور أبيها الراحل.

وكتبت باريس (18 عاماً) سلسلة من التغريدات على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر، بعد عرض الإعلان الترويجي للحلقة الأسبوع الماضي على قناة سكاي أرتس البريطانية الفضائية وقالت إن الحلقة تبعث على القيء وقد شعرت بالإهانة الشديدة. وأضافت انها متأكدة أن آخرين شعروا بالشيء نفسه. وان اكثر ما اغضبها كيف أنهم تعمدوا بوضوح أن يكون الأمر مهيناً بهذا الشكل ليس فقط لأبي بل لأمي الروحية ليز أيضاً في إشارة إلى تيلور التي كانت صديقة مقربة من جاكسون.

ويقدم مسلسل (إيربان ميث) الذي تعرضه سكاي أرتس قصصاً حقيقية عن شخصيات معروفة وأدى فيه الممثل البريطاني جوزيف فاينس دور جاكسون.

وتدور أحداث الحلقة الخاصة بجاكسون حول نزهة في سيارة عبر الولايات المتحدة يقال إن المغني الراحل قام بها مع الممثلين الراحلين مارلون براندو وإليزابيث تيلور في 2001.

وقد الغت المحطة بث الحلقة وقالت في بيان “اتخذنا قراراً بعدم بث (فيلم) إليزابيث ومايكل ومارلون… في ضوء القلق الذي عبرت عنه عائلة مايكل جاكسون.”

وأضافت “أردنا إلقاء نظرة على أحداث يقال إنها حقيقية بطريقة مرحة ولم نتعمد توجيه أي إهانة. جوزيف فاينز يدعم قرارنا تماما.”

نذكر ان مايكل جاكسون كان قد توفي في حزيران/يونيو عام 2009 عن 50 عاماً بعد تناول جرعة زائدة من مهدئ بروبوفول. والنجم الراخل كان يعاني من البهاق الذي تسبب في تفتيح لون بشرته.