Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

إياد، ميريام عطاالله وحسام الشامي تجمعهم سهرة واحدة

أقامت جامعة AUL  حفل عشاء ساهر بمناسبة تخرج طلابها مساء أمس الأثنين بمطعم Adam- village بالدامور، وقدم الحفل الزميل الإعلامي “زكريا فحام” وذلك بحضور نجوم الفن، من تنظيم الدكتور “حسام فرفور”.

وأحيا السهرة كل من دانا وإياد وحسام الشامي وميريام عطا الله وقدم كل منهم وصلة غنائية مميزة من أجمل أغانيهم.

حيث إفتتحت الفنانة اللبنانية “دانا حلبي” السهرة بأغنيتها الشهيرة “أنا دانا” والتي تراقص على أنغامها الحضور، وقدمت وصلة غنائية مميزة من أجمل أغانيها والتي يحبها الجمهور، واختتمت فقرتها بأحدث أعمالها الغنائية “أموت بالشوكولاطة” وقامت بتوزيع الشكولاته على الطلاب وخلقت أجواء من البهجة بالسهرة.

ثم صعد الفنان “حسام الشامي” بعد ذلك وقدم باقة متنوعة من أغانيه وأشعل حماس الحضور.

ولم يخلو الحفل من المفاجآت السعيدة، حيث تم الإحتفال بنجاح إبنة رئيس جامعة AUL السيد “عدنان حمزة”، وذلك لتفوقها بتقدير جيد جدًا وسط فرحة شديدة من الحضور.

واستكمالًا لمفاجآت السهرة، أطلت النجمة “ميريام عطا الله” بإطلالة أنيقة باللون الأسود، وقدمت أغنيتها الشهيرة “الشب الشببكلي”، وخلقت أجواء لطيفة بالسهرة بوصلة غنائية متنوعة من أجمل أغانيها وتفاعل الجمهور على أنغام الدبكة.

وقام الإعلامي “زكريا فحام” ونجم الشباب “إياد” بالإحتفال بعيد ميلاد ميريام، والتي كانت مفاجأة كبيرة لها، حيث طلب منها “إياد” أن تصعد على المسرح حتى ظنت أنها ستقدم معه ديو، ولكنها تفاجئت بالإحتفال بعيد ميلادها.

واختتم السهرة نجم الشباب “إياد” بأغنيته الجديدة “يلا نعيش”، ولمس إياد من خلال تفاعل الحضور بأنها نالت إعجابهم وكانت مبشرة بنجاحها، ثم قدم وصلة من أشهر أغانيه ومنها “البنت العربية وريتو مايبلا”، كما أشعل الأجواء بالسهرة على على نغمات الدبكة اللبنانية حتى الساعات الأولى من الصباح.