Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

إنطلاق تصوير “صقار” قريبًا

صقار

تضع شركتا “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” اللمسات الأخيرة للإنطلاق خلال أيام قليلة بعمليات تصوير المسلسل البدوي “صقار”، من تأليف وسيناريو وحوار دعد ألكسان وإخراج شعلان الدبّاس.

ويضم العمل نخبة من النجوم العرب على رأسهم “عميد الدراما البدوية” في سوريا رشيد عسّاف بشخصية “صقار”، بالإضافة الى عودة قمر خلف بدور “غوايش” الى هذه التيمة منذ غيابها عنها في عام 2008.

وتشمل لائحة الأبطال جيني إسبر بشخصية “هيلة”، وروعة ياسين بدور “أم ظبية”، و”شوق” من أداء نور علي، بالإضافة على عدد من الفنانين يعلن عن اسمائهم لاحقاً.

وتدور أحداث العمل في “مضارب” البادية وعرض تفاصيل قيمها وبنية مجتمعها وبيئتها، كأرضية للصراعات الدرامية المشوّقة بين الحب والغدر والثأر، والذكاء والمكر، والدسائس في مقابل الفروسية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*