Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

” إنتِ وأنا ” تُكذّب كل الشائعات وهشام الحاج الى العالمية

1

بعد الشائعة التي أطلقت منذ أيام معدودة والتي طاولت النجم هشام الحاج وعائلته، ها هو كليب “إنتِ وأنا” أصبح جاهزاً ليتمّ إطلاقه عبر الشاشات اللبنانية والعربية والغربية، وخلاله ستظهر حقيقة المشهد الذي سُرّب من مكان التصوير وعليه بُنيت أخبارٌ كاذبة وملفّقة لتشوه سمعته أمام عائلته أولاً وجمهوره ثانية.

“إنتِ وأنا” من انتاج شركة  Fusion Events And Entertainment كلمات طوني أبي كرم، ألحان وتوزيع بودي نعوم، إخراج الكليب زياد خوري، ونشير الى أن الفنانة الأميركية “راكيل” من اصل لبناني قد شاركت الحاج غناءً كما شاركته تمثيلاً في الكليب الذي سيشكل مفاجأة كبيرة عند المشاهد اللبناني والعربي من حيث التقنيات والمشاهد الجريئة وأمور أخرى ستبهر المشاهد، لاسيما بأن هذا العمل سيجعل هشام في مراحل متقدمه في مسيرته الفنيّة على أمل الوصول به الى العالمية. .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*