Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

إلعب وامرح واركض مع العائلة والأصدقاء

 

تحت عنوان “إلعب وامرح واركض مع العائلة والأصدقاء” نظَمت مؤسسة مينتور العربية نشاطا رياضيا وترفيهيا في حرج بيروت يوم الأحد 25 أيلول 2016، ذلك بحضور ممثلين عن المجتمع الأهلي والأندية الرياضية والاجتماعية والكشافة وحشد كبير من الأهالي والشباب والأطفال؛ حيث شارك في هذا الحدث  أكثر من 300 شخص من فئات عمرية مختلفة.

كما هدف النشاط إلى نشر الوعي بين صفوف الأطفال والشباب حول أهمية الوقاية من السلوكيات الخطرة والمخدرات، وتشجيعهم على ممارسة نشاطات صحّية رياضية وفنّية بديلة، كالركض والرسم وغيره.

جاء هذا النشاط ضمن أهداف مؤسسة مينتور العربية التي تؤمن بضرورة العمل المشترك للحد من مختلف أشكال السلوك الغير صحي عند الأطفال والشباب، حيث ساهم العديد من المؤسسات والأفراد في إنجاح هذا النشاط بدءا من الرعاية الإعلامية لتلفزيون المستقبل وتلفزيون نور كيدز، إلى السباق الرياضي مع A Team وLes présentables ، والموسيقى مع الديدجي الشاب رواد نكد، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مع زومبا جاد عطالله وفريق Mazitou. ذلك إضافة إلى الشركات الصديقة التي قامت بتقديم مشروبات ووجبات خفيفة وصحية للمشاركين، منها شركة سبيل للمياه Target Food, Fawaz Holding Co.

كما تفتخر مينتور العربية بمشاركة جمعية الكشاف اللبناني – مفوضية بيروت، والتي تطوّعت بتسهيل مجرى السباق الرياضي الذي تم وتقديم الدعم لكافة أنشطة الحدث.

وفيما يلي نتائج سباق الركض الذي تم خلال الحدث، ذلك وفقا للفئات العمرية كما أعلنتها المشرفة على السباق العدّاءة المحترفة السيدة ألما خضرا التي قادت السباق:

فئة الأهل مع أولادهم: روكي ويايا، وعز وإيما
· فئة العمر 12 -17 سنة: رين فتى
· فئة العمر 18 سنة وما فوق: غسان كردي