Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

إقبال كثيف على تذاكر حفل شاكيرا في مهرجانات الارز الدولية

2670

بدأت النجمة العالمية شاكيرا جولتها الفنية El Dorado منذ عدة ايام بنجاح كبير، حيث من المتوقع ان تحط النجمة صاحبة الاصول اللبنانية رحالها في لبنان وتحديداً ضمن مهرجانات الأرز الدولية حيث ستحيي حفلة فنية ضخمة جداً بتاريخ 13 تموز المقبل.

ومع اعلان طرح البطاقات، بدأت الجماهير المتشوقة لحضور عرض شاكيرا المبهر بحجز اماكنهم، حيث نشرت صفحة المهرجان الرسمية عبر موقع انستغرام صورة حول نفاذ بطاقات الحفل للخانات التالية:Vip Lounge ، Zone A و Zone B.  وكان لافتاً ان البطاقات التي نفذت الاغلى سعراً.

ولا يزال امام الجمهور حتى الآن ثلاث خانات أخرى، حيث دعت الصفحة الجمهور لشرائها قبل نفاذها أيضا.

من جهة أخرى، ستحيي السيدة ماجدة الرومي حفلاً فنيًا في مهرجانات الأرز الدولية في 28 تموز المقبل، ووعدت رئيسة اللجنة النائب ستريدا جعجع بأن تكون الحفلة مميزة وفريدة.

ونشرت النائب ستريدا جعجع على صفحتها الخاصة على الفايسبوك بعض الصور من اجواء التحضيرات للمهرجان، وعلقت على الصور قائلة: “تتابع ” لجنة مهرجانات الارز الدولية ” اجتماعاتها المكثفة لمواكبة التحضيرات الجارية التي يتطلبها المهرجان في حفلتي شاكيرا وماجدة الرومي، ان كان على الصعيد الفني او على صعيد الترتيبات اللوجستية الجارية على ارض المدرج وفي محيطه. وقد حضر الاجتماع الذي ترأسته النائب ستريدا جعجع في معراب يوم الخميس فريق العمل الذي يضم : الشاعر نزار فرنسيس، الاب خليل رحمه، نتالي رحال، شادي فياض، ايلي زيدان وكارين عبيد من شركة ( ICE )، اميل عضيمي ومارك مراد من شركة (3D Mapping Factory)، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد، المشرفة العامة على المهرجان رولا عريضه، الدكتورة ليلى جعجع، المسؤول اللوجستي اسعد كيروز، غازي جعجع، والخبير ومدقق الحسابات الاستاذ فادي عيد.”

وأشارت أن في الاجتماع عرضت شركة (3D Mapping Factory ) للتصور النهائي لافتتاحية المهرجان مع الموسيقى التصويرية التي وضعها الاب خليل رحمه. المسؤول اللوجستي أسعد كيروز أبلغ الحاضرين عن انتهاء اعمال توسيع المدرج وفقا ً لمتطلبات حجم الحضور. وسيبدأ العمل الاسبوع المقبل بتجهيز مواقف السيارات المستحدثة مع انارتها .

كذلك عرضت شركة ( ICE ) التصميم النهائي للمدرج والمسرح وفقا ً لاعمال التوسيع التي أنجزت عليه. كما عرضت لتصميم قاعة استقبال كبار الضيوف. ووعدت السيدة نتالي رحال بمفاجآت يجري التحضير لها في المهرجان ، هندسيا ً وفنيا ً على أرض المدرج وعلى المسرح.”