Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

إطلالة مميزة للأمل الجديد … وعد ملحم بركات في ليلة رأس السنة

لأول وهلة إعتقد الحاضرون أن صوت الموسيقار ملحم بركات قد عاد ليغنّي لهم، فإذا الوريث الشرعي للصوت واللحن والغناء الفنان الشاب وعد ملحم بركات هو الذي ظهر أمامهم. وكان الموعد في سهرة ليلة رأس السنة مع جمهور زغرتا والشمال اللبناني.

فقد أحيا وعد ملحم بركات حفلاً كبيراً في “ڤيردو” verdo رشعين حضره جمهور من نخبة الذواقة. وغنّى لهم وعد الغناء أحلى أغانيه وأغاني الموسيقار الراحل ملحم بركات. وقد أجمع الحضور على أن وعد يستحق التقدير، كما يستحق الإرث الذي حمله من موسيقار لبنان. وقد استقبل الحاضرون السنة الجديدة، على وعد بأن تكون رحلة الفنان الشاب قد بدأت وبشكل جدّي جداً.

بدوره قال وعد :”لا أحد يستطيع أن يملأ فراغاً تركه ملحم بركات، لكني أستطيع أن أحمل موسيقاه وأغانيه بصوتي لأرددها مع محبيه وجمهوره في كل مكان أكون فيه. لقد كان القدر شديد القسوة بأن حرمنا من صوت الكبير ملحم بركات، لكنها مشيئة الله ولا نملك إلا أن عزاء كل محبيه بأنه ترك أحلى ما يمكن أن يتركه الفنان، وأننا نعده وهو كبير البيت الموسيقي اللبناني، بأننا لن ننساه وسنظلّ نذكره بكل حفل أو سهرة فرح… وأنا سأظلّ أردد أغانيه مع الناس وللناس، وأظنّه سيحب هذا وسيسمعه من حيث هو الآن”.

وقد اتفق وعد ملحم بركات مع عدد من المتعهدين على البدء بإحياء حفلات غنائية في مختلف المناطق اللبنانية، وبمناسبات عديدة قادمة.