Search
الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨

أي اغنية في ألبوم فارس كرم الجديد تشبهه كثيراً؟

ردّ النجم فارس كرم على مجموعة من الاسئلة عبر تطبيق انغامي تتعلق بألبومه الجديد “44:36” الذي اطلقه منذ عدة اسابيع ويحقق نجاحات كبيرة.

ورداً على سؤال حول اختيار 44:36 عنواناً للألبوم؟ اشار الى أنه جمع توقيت الأغاني مع بعضها والمجموع 44 دقيقة و36 ثانية.

وحول اكثر اغنية يحبها في الالبوم؟ سمّى “بدنا نولعا”، “سمع”، “الشارع كلو” و”طلت بالأبيض”. واكد انه يحب كل اغاني الالبوم. وأضاف الى أنه سجّل 33 أغنية ولكنه اختار 12 أغنية ليطرحها ضمن الألبوم.

وحول اكثر أغنية تشبهه، اختار “بشيلك ع كتافي الشارع كلو”.

ورداً على سؤال الى من يهدي أغنية “بدنا نولعا”، قال الى كل شخص يريد أن يفرح و”يولعا” على طريقته الخاصة.

وعن ظروف تصوير كليب “بدنا نولعا”، كشف فارس بعض تفاصيل كواليس الكليب خاصة انه لا يحب كثيراً التصوير ولاقى صعوبة في التواصل مع العارضة الصينية التي شاركته العمل فلم يكن يفهم عليها شيئاً. وأضاف أنه أحب الفكرة والإخراج كثيرا، وأحب غرابته كما وجه تحية للاعلامية نورا خوري لمشاركتها في الكليب.

وحول الهدف من أغنية “بلاد الله” التي تجمع معظم البلاد العربية، اشار الى أنه اعجب بالفكرة وبالحديث عن هذه البلاد عبر ثقافتهم.

وعن التجديد والتغيير في الالبوم الجديد، اشار الى أن التغيير يشبهه من ناحية المواضيع والألحان والتوزيع والكلام وهو سعيد انه قام بهذا التغيير والتنويع. ولفت انه أصاب الهدف.

نذكلا ان ألبوم “44:36” يحتوي على مجموعة دسمة من الأعمال الغنائية الجديدة، تعاون فيها مع الشعراء: نزار فرنسيس، حياة إسبر، مازن ضاهر، سهيل فارس، جهاد حدشيتي، ياسر جلال، ربيع قطايا، أريج ضو، أحمد ماضي، في حين حملت الألحان توقيع الموسيقار ملحم بركات، سليم سلامة، فضل سليمان، سهيل فارس، جهاد حدشيتي، ياسر جلال، أما التوزيع الموسيقي فقد كان من توقيع عمر صباغ، روجيه خوري، مارك عبدالنور وطوني سابا، لتأتي أغاني الألبوم مليئة بالتنوع ، وهي: “بدنا نولعها”، “حبك برم”، “سمع” ، “قربك وجع” ، “الشارع كلو” ، “صدقني صعبة”، “بلاد الله”، “رمشت”، “طلت بالأبيض” (العرس) ، “نسيت اللي راحوا”، “الله عليك” و “كل الناس حواليكي”.