Search
الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

أنطوان القارح يطلق مجموعة فساتين زفاف حالمة

بعد إطلاقه الخط الجديد الخاص بالاكسسورات تحت اسم{the Arrow} افرج المصمم اللبناني انطوان القارح عن مجموعته المنتظرة لفساتين الاعراس لعام 2017 و التي حملت عنوان  {La Belle Reveuse}

استوحى القارح مجموعته هذه من الحلم التي تعيشه كل فتاة مقبلة على الزواج بارتدائها فستان الزفاف الذي لطالما تمنته، فجاءت المجموعة حالمة متدفقة بالأنوثة والفخامة، تعكس تطلعات الفتيات بأن يكن كالأميرات في يومهن الكبير .

استعمل القارح أقشمة متنوعة في مجموعته الجديدة  تراوحت بين التول والغيبور والدانتيل،وقد زينت الأقمشة بحبوب الكريستال والورود والاكسسوارات الناعمة المطرزة يدويا لتضيف طابعاً ملوكياً على القطع. اما ألوان الفساتين فتنوعت بين الابيض، البيج الزهري ,الشمباني والبلاتيني، بالاضافة لمفاجأة المجموعة وهي اختيار القارح للمرة الأولى طرح فستان زفاف باللون الأزرق السماوي الهادئ .

ما يميز هذه الفساتين أيضاً هي قصاتها الذكية التي تتيح للعروس تحويل تصميم الفستان وتغير معالمه مع المحافظة على بصمة المصمم الدائمة والمتمثلة بفتحة الظهر وتحديد الخصر مع الخطوط الهندسية الانثوية التي تبرز مفاتن جسد المرأة بطريقة راقية .

هذا و قد صور القارح مجموعة { La Belle Reveuse }في لبنان بالتعاون مع المصور (سام روادي ) وصالون ( ميشيل وكوليت ). وكعادته ارفق الصور بكليب مصور يجسد الفكرة الأساسية التي استوحى منها المجموعة وهو من اخراج (فادي ابو رجيلي ) .

يذكر ان أنطوان القارح هو اول من نفذ فكرة الفاشن كليب عام 2012 واعتمدها بشكل دائم لايصال فكرته الفلسفية الخاصة بكل مجموعة بصورة سينمائية فنية واضحة .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*