Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

أمل عرفة تتعرض لاستغلال ماريو باسيل في “سايكو”

تتابع الفنانة أمل عرفة تصوير شخصياتها الخمسة تباعاً في مسلسل “سايكو” (إخراج كنان صيدناوي) وذلك حسب “الكاركتر” الذي رسمته بالتعاون مع مصمم المكياج أحمد حيدر.

وتلعب عرفة حالياً ثالث شخصياتها وهي “ناجية” عمة “وصال/ سايكو”، التي تترك بلدها سوريا بسبب معارضة أهلها لعملها كمطربة ووقوفهم في وجه حلمها. لذلك تحاول هذه المطربة الصاعدة أن تعمل على أدق التفاصيل لانجاح عملها فتلجأ لإجراء عمليات تجميلية عديدة سواء في وجهها أو جسدها كي تبدو بمظهر ملفت.

وتنتقل “ناجية” إلى بيروت للعمل في كازينو يمتلكه (عاصي/ماريو باسيل) الذي يحاول استغلالها رغم محبته لها، ليطرق بابها حب جديد ينقذها ويغيّر حياتها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*