Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

“رقص النجوم” ودّع أطول نجومه ملك جمال لبنان بول اسكندر

في تطوّرات غير متوقّعة, وقف النجمان الأطول في برنامج “رقص النجوم” ملك جمال لبنان لعام 2016 بول اسكندر والعارضة التونسية العالمية ريم السعيدي في دائرة الخطر في مواجهة بعضهما البعض, ليُنقِذ تصويت المشاهدين ريم بفارق بسيط, وليغادر بول بعد أن قدّم مع شريكته كلويه حوراني رقصتهما الأخيرة في الـPasodoble على أنغام Livin’ on a prayer.

وبعد مرورهما الثاني, أثبت أل أبو شقرا أنّ السنة سنتهما, فبديع وفاليري يجمعهما أكثر من إسم العائلة نفسه, تجمعهما رغبةٌ مستميتة للفوز.

فاليري يسيطر عليها الخجل, وبديع يسيطر عليه الشغف, وإن استمرّا على هذا النمط, فسيضمنان استمرارهما إلى الحلقات النهائية.

أما نجم كرة القدم الدولي رضا عنتر فشكّل مفاجأة للحكّام, كون الشخص  الذي رقص الـJive هذا الأسبوع لا يشبه أبداً ذلك الشخص الذي قدّم رقصة التانغو المتعثّرة الأسبوع الماضي, وكأنّ رضا انتفض ليقدّم هذا الأسبوع أحسن أداء له, وليبهر الحكّام بسرعة قدميْه.

الليدي مادونا والمسرحي رفيق علي أحمد نجحا بأن يُنسيا لجنة التحكبم والجمهور على السواء سنّهما, وهما ينافسان بقوة المشتركين الأصغر سناً، ويشكلان خطراً عليهما, مثبتين أنّ العمر لا يمكن أن يكون عائقاً أمام من يرغب بالحياة والرقص والفرح.

وهذه حالة رفيق علي أحمد الذي رقص الـRumba مع شريكته باميلا مانانيان بإحساس عال على أغنية “هذا أنا” لآدم, لتقدِّم الليدي مادونا أداءً مبهراً في الـViennese Waltz على أغنية Padam لإديث بياف.

أما مارك حاتم فهو من النوع الذي لا يظهر كل مقوّماته دفعة واحدة, يرقص بشكل جيد, ولكنه يخبئ أسلحته السرّية للحلقات المقبلة, مع العلم بأنه نجح في رقص الـquickstep  مع شريكته ساندرا إيليا على أنغام Renegades, ونال تنويهاً من لجنة التحكيم.

يبقى أنّ بياريت قطريب لم توفق أبداً في رقص السامبا على أغنية “يا جدع” فما زالت حسب آراء لجنة التحكيم ترقص وهي تحمل على كتفيْها هموم الدنيا.

بونيتا سعادة رقصت الـViennese Waltz على أنغام أغنية Dangerous woman, وقلّدت مادونا, لكنها ما تزال بحاجة إلى التحرّر والرقص من قلبها.

لا يختلف اثنان على أن نيكولا مزهر عفوي, وواضح أنه يبذل مجهوداً ليحسّن من أدائه وليكسب رضا لجنة التحكيم التي وجدته ظريفاً في رقص التشارلستون على أغنية Lollipop لكن ليس جيدا بما يكفي.

أما نادين عبد العزيز والتي رقصت مع شريكها جيمي قنطار الـfoxtrot على أغنية “بحبك أنا كتير” لوائل كفوري, فلم توفّق أبداً, لكنها حظيت بدعم شقيقتيْها فرح وأليس اللتين حضرتا ووقفتا إلى جانبها خلال الإستماع إلى علامات لجنة التحكيم.

وكما كل موسم, أبهر الراقصون المحترفون الجميع بلوحتهم الراقصة على أغنية Can’t Stop The Feeling.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بعد نشرة الأخبار من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION