Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

أليك بالدوين في قبضة الشرطة وهكذا علق الرئيس ترامب

2

,وجهت الشرطة الاميركية اتهاماً الى النجم أليك بالدوين، على خلفية شجار بشأن مكان لانتظار السيارات في مدينة نيويورك.

وقالت الشرطة في نيويورك إن “بالدوين” ”اعتدى على شخص ما للحصول على مكان انتظار سيارات كان كلاهما يتجه نحوه، وانها ألقت القبض عليه ووجهت له تهمة الاعتداء والمضايقة”.

ونشر حساب مؤسسة بالدوين (60 عاماً) تغريدة على موقع تويتر قال فيها ”لا أعلق عادة على أي شيء مضلل على هذا النحو السافر مثل قصة اليوم لكن التأكيد على أنني لكمت أي شخص بسبب مكان انتظار غير صحيح“.

وزادت شعبية بالدوين في العامين الماضيين بفضل تقليده للرئيس دونالد ترامب في مقاطع أذاعها برنامج (ساترداي نايت لايف) وجعلته يفوز بجائزة إيمي.

وعندما أبلغ الصحفيون في البيت الأبيض ترامب بنبأ القاء القبض على بالدوين، علق الرئيس قائلا ”أتمنى له حظا سعيدًا”.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*