Search
الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩

أغنية “بصراحة” لـ محمد عساف تحقق هذا الرقم في ثلاثة أيام

assaf578

استطاعت أغنية “بصراحة” للفنان الفلسطيني محمد عساف أن تتخطى حاجز الـ المليونين مشاهدة وذلك بعد 48 ساعة على طرحها عبر قناة شركة بلاتينوم ريكوردز الرسمية على يوتيوب.

أغنية “بصراحة” باللهجة العراقية كلمات رامي العبودي، الحان علي صابر، توزيع عثمان عبود وانتاج شركة بلاتينوم ريكوردز. وهو نفس فريق العمل الذي نفذ أغنية “مكانك خالي” وحققت نجاحاً كبيراً جداً عند اطلاقها.

وشكر محبوب العرب، الذي فاجأ الجمهور بظهوره بلوك جديد، كل فريق العمل على هذا الابداع.

من جهة اخرى، التقى “عساف” جمهوره بحفلة فنية أحياها بمناسبة عيد الفطر السعيد في برلين – المانيا امس الجمعة، 7 حزيران/يونيو.

وخصّ عساف جمهوره على مواقع التواصل بمجموعة من الفيديوهات من اجواء الحفلة الناجحة في المانيا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*