Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

أصداء “فوق العادي” لأغنية النجم ربيع الجميل الجديدة

رغم استمراره باحياء العديد من الحفلات والمهرجانات الصيفية، وعلى هامش جولته الفنية وقبل نهاية الصيف، اطلق النجم ربيع الجميل اغنية منفردة بعنوان “فوق العادي” حصرياً عبر تطبيق انغامي قبل ان يتم عرضها على قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”.

الاغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني وتم التسجيل في استديو vision & artist factory.

الاغنية رومنسية صاغ كلماتها بعناية الشاعر مازن ضاهر الذي تحدث عن الحب والغيرة والجروج فوق العادية والاغنية ازدادت جمالاً مع لحن فضل سليمان الذي يسطّر ويبدع في الفترة الاخيرة بالحانه الرائعة.اما التوزيع العصري زادها رونقاً واستطاع الثنائي سليمان دميان وطارق مجدلاني ان يقدم الاغنية بقالب “فوق العادي”.

ويقول مطلع الاغنية: “عفواً على غيرة قلبي عليك وجنوني/عفواً على كل دقيقة حبستك بعيوني/ما كان قصدي حبك هيك وعذبلك روحك/انا كان بدي موت عليكِ ونسيكِ جروحك”.

بدوره علّق ربيع الجميل بعد اصدار الاغنية بالقول: “من كل قلبي بشكر كل شخص ساهم وتعب معي بإنجاز هالعمل اللي انا اكتر من فخور فيه … وبتمنى يوصل ع قلبكم لأنو طالع من جوات قلبي من جوا”.

كذلك شكر “الجميل” ادارة اعماله على رأسها الشاعر والملحن فارس اسكندر الداعم الاكبر له وقال في تغريدة اطلقها على صفحته “الشكر الخاص الأكبر لصديق عمري وطفولتي الشاعر والملحن فارس اسكندر”.

هذا وتلاقي الاغنية رواجاً كبيراً منذ اطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك تفاجأ ربيع بحفظ جمهور مهرجاناته وحفلاته لها وهذا ليس بجديد على الجميل الذي تلاقي اغنياته دائماً اعجاب الجمهور الذي يتفاعل معها بشكل كبير ولافت.

هذا ومن المتوقع ان يصور ربيع الاغنية قريباً على طريقة الفيديوكليب وهو حريص على ان يكون العمل المصور بمستوى الاغنية .

استمعوا الى الاغنية :